الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهندس مصري بالكويت يبلغ عن قنبلة بحقيبته

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 03:28 م
مطار الكويت
مطار الكويت

يبدو أن خفة ظل بعض المصريين ستكون سببا في إيقاعهم في العديد من المشكلات، سواء داخل مصر أو خارجها، حيث تقع بعض الحوادث أو الخلافات أو سوء الفهم، جراء بعض المزحات التي من الممكن أن تفهم بطريقة مغايرة.

وهذا ما حدث مؤخرا مع مهندس مصري يعمل في الكويت، حيث تحفظت عليه الشرطة الكويتية.



صحيفة "القبس" الكويتية، كانت قد أفادت بأن أحد الأشخاص وهو مهندس مصري، قد تم إحالته إلى الشرطة من مطار الكويت الدولي، وذلك بتهمة البلاغ الكاذب بسبب مزاحه مع رجال الأمن، الأامر الذي تسبب في رفع طلبا لوزارة الداخلية الكويتية بإبعاده إداريا عن البلاد.

الشرطة الكويتية تتحفظ على مهندس مصري


الصحيفة أضافت أن مهندسا مصريا قد أحيل من مطار الكويت الدولي إلى مخفر شرطة الجليب بتهمة البلاغ الكاذب، وذلك بسبب مزاحه مع رجال الأمن.



وأضافت أنه تم رفع بلاغ إلى وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس يوصي بإبعاده عن البلاد إداريا، وذلك على خلفية قيامه بإبلاغ رجال أمن المطار أثناء مروره على نقطة التفتيش قبل مغادرته البلاد، عن وجود قنبلة داخل متعلقاته الشخصية وذلك على سبيل المزاح.

أبلغ عن قنبلة بداخل حقيبته


الصحيفة كانت قد نقلت عن مصدر أمني قوله: إن أمن المطار خط أحمر ولا يجوز العبث به، لافتا إلى أن المهندس المصري عقب قيامه بالإبلاغ عن وجود قنبلة في متعلقاته الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بعد تفتيش حقائبه بدقة، ولم يتم العثور على شيء بداخل الحقيبة.



المصدر أضاف أن المهندس المصري اعترف خلال التحقيق معه في مخفر شرطة الجليب بأنه كان يمزح مع رجال الأمن، لافتا إلى أن رجال الأمن رفعوا كتابا يوصي بإبعاده عن البلاد إداريا، تمهيدا لترحيله إلى موطنه عقب توقيع الكتاب.

اقرأ أيضا..

الإعدام شنقا لقاتل شقيقه التوأم في كفر الشيخ




ads
ads