الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبايات خليجية أنيقة وجذابة تواكب الموضة

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 11:29 ص
العباية الخليجية
العباية الخليجية

لم تعد العبايات الخليجية مثلما كانت على الطريقة التقليدية، ولكنها امتدت بتصاميم تواكب الموضة والحداثة وأصبحت أنيقة وجذابة.

وتسابقت الماركات في تقديم تصاميم مبتكرة، وضعت الملابس التقليدية في منافسة قوية مع الأزياء الجاهزة التي نراها على منصات عروض الدور العالمية.

عبايات بكسرات البليسيه

العبايات المزينة بكسرات البليسيه تأتي في صدارة لائحة الاتجاهات الأبرز هذا العام.
ماركة لوزان Louzan كانت قد قدمت عباية سوداء واسعة مكسرة من الخلف ومزينة بتطريز ناعم على الكتفين وأطراف الأكمام، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل، وزيني رأسك بطرحة سوداء، وانتعلي صندال أسود بكعب رفيع ومزين بتطريز بسيط.

يمكن أن تحملي حقيبة صغيرة سوداء أو اختاريها بلون على الموضة مثل الأحمر أو الأخضر الزمردي.

عبايات بوجهين غير متطابقتين

موضة العبايات المصممة بوجهين غير متطابقتين من حيث اللون أو النقشة، انتشرت مؤخرا بعض الموديلات صُممت بتوب بلون وقسم سفلي بلون آخر كما في العباية التي جمعت بين اللونين البرغندي والأسود التي ظهرت بها إحدى عارضات ماركة تاء مربوطة Ta Marbota وزينت بتطريز فضي على الصدر والكتفين.

تعد خيار رائع لإطلالات المساء، جربي تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة، وانتعلي صندال أسود، وزيني إطلالتك الأنيقة بكلاتش فضي أو برغندي.

عبايات بقصة الكاب

الكاب يؤمن لمن ترتديه إطلالة فخمة، وإن كنتِ واحدة ممن يفضلن هذا الستايل، فحتمًا ستعجبك موضة العبايات المصممة على طراز الكاب، والتي صممتها ماركة Al Mraikn حيث ظهرت العارضة بعباية سوداء سادة يصل طولها إلى الكاحل ومنسقة مع فستان أسود من نفس طوبها وصندال مرصع وحقيبة baguette سوداء.

عبايات بأكمام مبتكرة

عبايات مصممة بأكمام مبتكرة في أكثر من مجموعة، وقدمت ماركة WA Dubai عباية رمادية فاتحة مصممه بأكمام واسعة على شكل الجرس بتقنية الأوريغامي.. يمكن تنسيقها مع فستان سادة من نفس لونها.

الدانتيل

حرصت الماركات الكبيرة على توظيف خامات جديدة في خدمة تصاميمها المبتكرة، ومن بينها الدانتيل الفاخر، زين الدانتيل برهافته ورقيه عباية كاملة من توقيع المصممة أمل الرئيسي.


ads
ads