الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماغي بو غصن تبهر الجمهور بظهر مكشوف في أحدث ظهور (صور)

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 01:58 م
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

نشرت الفنانة ماغي بو غصن صورا جديدة لها بإطلالة بهرت الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة ماغي بو غصن

 



وظهرت ماغي وهي في أحضان الطبيعة الخلابة ترتدي فستانا طويلا بدون أكمام باللون الرمادي وبظهر مكشوف، واعتمدت على مكياج  بدرجات النيود مع كحل في العين، واختارت تسريحة شعر منسدلة.

 



ونالت الصور إعجاب الجمهور الذي تفاعل معها معربين عن جمال ماغي الملفت متمنين لها المزيد من السعادة والبهجة في حياتها.

 



ولكن كان المثير للجدل هو تعليق ماغي بو غصن على الصور معلنة عن مرحلة جديدة في حياتها وهو ما أثار التساؤلات لدى الجمهور بماذا تقصد.

 

ماغي أبو غصن تكشف تفاصيل فيديو تعنيف الطفل

 

وفي وقت سابق قد حدث جدل كبير في السوشيال ميديا بعد انتشار فيديو ظهرت فيه الفنانة ماغي بو غصن وهي تدافع عن طفل تعرض للضرب من والدته وانتشر الفيديو وقتها بشكل كبير وتداولته العديد من الصفحات وانقسمت الآراء وقتها بين المؤيد والمعارض منهم من وجد تصرف ماغي صحيح وأنه يجب أن يكون هناك عقاب لكل من يؤذي الأطفال حتى لو كانوا الأبوين، ومنهم من اعترض مع تصرف ماغي كونها حاولت الدفاع عن الولد بنفس الطريقة التي اتبعتها الأم مع طفلها كونها كانت تدفع الأم بطريقة عنيفة نوعا ما.

 

واختلط الأمر على الجمهور حول إذا كان الفيديو حقيقي أم تمثيل لتخرج ماغي بو غصن وتعلق على الفيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتبت: منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة بس بتضامننا  بنقدر نحمي أطفالنا ونقدم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم، كتير مهم لما نشهد على عنف ضد طفل نتدخل بشكل آمن وبأقل ضرر ممكن، سلامة الأطفال قضيتنا ومهمتنا.


اقرأ أيضا..

التركية عفراء ساراتش أوغلو تخطف الأنظار بالأسود الساحر في أحدث ظهور (صور)



ads