السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريام فارس بإطلالة الأميرات في أحدث ظهور لها (صور)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 06:21 م
ميريام فارس
ميريام فارس


 

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورا جديدة بإطلالة شبهها الجمهور بإطلالة الأميرات وذلك خلال حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة ميريام فارس

 






وظهرت ميريام بفستان أوف شولدر يشبه فستان الأميرات مكشوف الأكمام به العديد من التطريزات باللون الفضي، وارتدت فوقه إزارا أسود شفافاً، واعتمدت ميريام على مكياج بدرجات النيود مع اكسسوارات باللون الفضي واختارت تسريحة شعر مموج كعادتها.

 



وتفاعل متابعو ميريام مع إطلالتها معربين عن جمالها وأناقتها وتمتعها بالبهجة والروح المرحة وذلك يظهر بشكل كبير من خلال حفلاتها الغنائية وحفلات الزفاف التي تحييها.

 

آخر أعمال ميريام فارس

 



يذكر أنه في الأيام الماضية طرحت الفنانة ميريام فارس أغنيتها الجديدة الساحل الشمالي بمشاركة الفنان الكبير منير وحققت الأغنية نجاح ومشاهدات كبيرة منذ طرحها.

 

ووجهت ميريام من خلال حسابها على إنستجرام رسالة شكر للشعب المصري وخاصةً الاسكندرانية وكتبت: بهدي هل الأغنية لكل الشعوب العربية وخاصةً مصر أم الدنيا وشعبها الغالي على قلبي.

 

وأضافت: الساحل الشمالي أغنية اسكندرانية، هل اللهجة يلي تعودت اسمعها بالأفلام المصرية القديمة وبعشقها من وأنا صغيرة وهلق عم غنيها مع اسطورة الفن العربي الكينج محمد منير يلي إيلي الفخر اتشارك معه بهل عمل الفني المميز، من كلمات وألحان المبدع محمد رحيم.

 

كلمات الأغنية

 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

 

في الساحل الشمالي

يا أسمر مالك ومالي

سيبني أتشمس في حالي

ومتشغلليش في قلبي 

أنا قلبي لسه خالي

أنا كنت في حالي ماشي

بسألك عمك غباشي

هو المشمش مجاشي

قال بس أمتى ألحقوه

بسأل على الشكولاتة

رد عليا بألاطة 

قالي مفيش غير بطاطا

 

 اقرأ أيضا..

محمد منير وميريام فارس يطرحان دويتو «الساحل الشمالي» (فيديو)


ads