الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشهورة مواقع التواصل الأردنية بانة عليان تعلن خطوبتها بفيديو مؤثر

الأحد 13/أغسطس/2023 - 12:00 م
هير نيوز

أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الأردنية بانة عليان، خطوبتها إلى شخص غير معروف ووثق ذلك من خلال فيديو مؤثر مع أسرتها.

وجاء تصوير الفيديو مع عائلتها قبل لحظات من وصول العريس وذويه إلى منزل عائلتها.

وظهرت بانة في الفيديو، الذي شاركته عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي ترقص مع والدها وتُقبّل والدتها، وقالت في مقطع صوتي مسجل: "عقبالك، كلمة سمعتها كثيراً في حياتي وكنت دائمًا أبحث عن مهرب.. لا أعرف هو خوف أم أنني اعتدت الهروب من هذا الموضوع".


وأضافت: "لكن منذ فترة سمعتها من شخص قريب مني وأحسست بشعور غريب كانت أول مرة أركز فيها بهذه الكلمة.. ابتسمت وقلت إن شاء الله. كأن قلبي أحس أن الوقت قد حان".

كما وثَّقت عليان لحظة وصول صديقاتها للحدث ومعرفتهم بالخبر، فبعضهن قابل الموضوع بالزغاريد وأخريات بالبكاء تأثرًا.

وظهرت في إحدى اللقطات تستعد وتحضر نفسها لليوم المنتظر، فطبَّقت المكياج بنفسها وارتدت قفطانا أبيض مزيَّنا بالتطريزات الفضية، فيما سرَّحت شعرها على شكل تموجات بسيطة أسدلتها على جانبي كتفها.

واختتمت: "مش عارفة كتير أعبر بهاي اللحظة بس كل يلي بدي أحكيلكم إياه عقبال ما تختاروا الشخص الصح.. ودعواتكم".

وشاركت إحدى المدعوات صورة تجمع بانة بعريسها يقفان إلى جانب بعضهما البعض وابتسامة كبيرة ترتسم على شفتيهما.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن هوية العريس، لتنشر بانة فيديو عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، مُشيرةً إلى أنها ستتحدث عن خطيبها قريبًا، لافتةً إلى أنه يخشى مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.



من هي بانة عليان؟


بدأت شهرة الانفلونسر الأردنية بانة عليان مع انتشار جائحة كورونا، إذ شاركت متابعيها يومياتها والمواقف الطريفة التي تعرضت لها خلال فترة الحجر الصحي، وازدادت شهرتها لاحقا بسبب عفويتها وقربها من متابعيها.

كما اشتهرت بموهبتها بتطبيق المكياج السينمائي، بالإضافة إلى الفيديوهات التعليمية لطريقة وضع المكياج، وتميزت بجملتها الأقرب إلى متابعيها "ويا ريتو"، ويبلغ عدد متابعي بانة عبر "إنستغرام" أكثر من مليون متابع.




ads
ads