الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو يرقص مع جماهير العالمي احتفالا بفوز النصر بالبطولة العربية 2023 (فيديو)

السبت 12/أغسطس/2023 - 11:30 م
رونالدو
رونالدو

 نهائي البطولة العربية، في نهائي مثير، أسدل الستار مساء اليوم السبت، على منافسات البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" 2023، بفوز النصر السعودي باللقب على حساب منافسه الهلال السعودي، متقدما عليه بهدفي العالمي كريستيانو رونالدو مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف.

 

رونالدو يحرز هدفي النصر في نهائي البطولة العربية

وكالعادة، كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السبب الرئيسي في فوز فريقه النصر على الهلال، بفضل الهدفين الذين سجلهما في المباراة، بعد تأخر العالمي بالهدف الذي سجله ميشيل ديلجادو، وبذلك يحصد الدون أول ألقابه الرسمية مع النصر السعودي.

وسجلت نتيجة المباراة النهائية من البطولة العربية فوز النصر على الهلال بنتيجة 2-1، بعد امتداد المباراة لشوطين إضافيين، بعدما حيث انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



وتمكن رونالدو من العودة في نتيجة نهائي البطولة العربية رغم أن النصر استكمل اللقاء بـ10 لاعبين، بعدما أشهر الحكم المغربي رضوان جيد، البطاقة الحمراء في وجه عبد الإله العمري لاعب النصر في الدقيقة 71، قبل أن يحرز صاروخ ماديرا هدفه بـ3 دقائق، وهو الهدف الذي تعادل به للنصر، ثم أحرز رونالدو الهدف الثاني له في المباراة ولفريقه في الدقيقة 98 من عمر اللقاء.




احتفالات رونالدو بالفوز بالبطولة العربية مع النصر

وفاز النصر السعودي بلقب بطل العرب 2023، إضافة إلى 6 ملايين دولار جوائز البطولة، لتنطلق احتفالات كريستيانو رونالدو صاحب الـ38 عامًا بكأس البطولة مع الجماهير السعودية التي احتشدت في ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف.

 
اقرأ أيضا..

«بالجلابية»| رونالدو يشارك في احتفالات يوم التأسيس السعودي ويرقص العرصة (فيديو وصور)


 

ads