الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأزرار البارزة تعود من جديد في موضة ملابس 2023 (صور)

السبت 12/أغسطس/2023 - 10:08 م
موضة الازرار البارزة
موضة الازرار البارزة



ظهرت الأزرار البارزة مرة أخرى في موضة ملابس 2023، حيث أنها شكل مميز من الأزرار يمنح ملابسك أناقة وشكل جذاب، وتعتبر تلك الأزرار موضة رائجة يمكن أن تستمر معك لسنوات.

الأزرار البارزة في موضة 2023


-البليزر مع أزرار بارزة

يمكنك اختيار البليزر الكلاسيكي الأنيق مع أزرار بارزة حيث تكون تلك القطعة مميزة في عالم الموضة، تبرز تلك البدلة الأرجوانية مع التنورة بقصة ساحرة ومريحة.

وكشفت Veronica Beard عن موضة البلايزر الطويلة والمستقيمة التي تبرز من خلال تصميمها الازرار الفضية الكبيرة بأشكال هندسية لاستكمال اطلالتك، ويمكن تنسيقه مع حذاء فضي كعب عالي لإطلالة أنيقة.




- البدلة الكروهات

اختارت دار Poca & Poca موضة البدلات الكاجوال بشكل الكارو، حيث ظهر الجاكيت المستقيم مع الاكتاف الجامدة والجيوب مع الازرار البارز بأشكال هندسية وهو تصميم أنيق كلاسيكي، ويمكنك تنسيق الجاكت مع البنطلون الفضفاض مع الرسومات المربعة الصغيرة.


- فساتين سهرة بأزرار كريستال 

اختيار فساتين السهرة في فصل الصيف يحتاج لدقة في الاختيار، ويمكنك اختيار فساتين سهرة زرقاء بقصة ماكسي بأسلوب ناعم مع أزرار كبيرة أنيقة ضمن موضة صيف 2023، حيث تمنحك الأزرار البارزة مظهر جذاب وأنيق يناسب السهرات والافراح وجميع المناسبات.

- فساتين بازرار أمامية

ظهرت أيضا فساتين مع أزرار بازرة أمامية، من تصميم دار CHANEL باللون الازرق الفاتح مع القصة المريحة واكمام طويلة، ويمنحك هذا التألق من فساتين أنيقة بأقمشة ومربعات الكارو الصغيرة فهي تمنحك أنوثة ومظهر ملائم للموضة.






ads
ads