الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لميس الحديدي تهنيء نجل عمرو أديب من زوجته الأولى «من هي أماني سوكا؟»

السبت 12/أغسطس/2023 - 09:24 م
عمرو أديب
عمرو أديب

تصدر اسم خالد عمرو أديب نجل الإعلامي عمرو أديب محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي حول من هو نجل الإعلامي الشهير الذي احتفل  بخطوبته وسط الأهل والأقارب.

لميس الحديدي تهنيء نجل زوجها


هنأت الإعلامية لميس الحديدي نجل زوجها الأكبر خالد عمرو أديب، الذي احتفل بخطوبته في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين حيث حضر الحفل المخرج عادل أديب، وزوجته الفنانة منال سلامة، وابنتهما الممثلة الشابة أميرة أديب.



نشرت لميس الحديدي، عدد من الصور عبر حسابها على انستجرام وعلقت: "أول عريس في جيل شباب عيلة أديب، خالد عمرو أديب، ألف مبروك يا خلود وللعروسة الجميلة فرح الطوخي وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور".

والدة خالد عمر أديب


يذكر أن الإعلامية لميس الحديدي ليست والدة خالد عمرو أديب، وإنما هو الإبن الأكبر لعمرو أديب من زوجته الأولى أماني سوكا وهي الزوجة الأولى للإعلامي عمرو أديب الذي تزوجها عام 1992، وأنجب منها خالد. ولكنهما انفصلا، وتزوج من الإعلامية لميس الحديدي عام 1999، ولديه منها أيضًا ولد يدعى نور الدين.


أماني سوكا هي ناشطة في مجال حقوق الإنسان، ومنتجة ومعدة برامج المرأة المسلمة بالتليفزيون المصري في فترة الثمانينيات، وكانت تعمل في بداية حياتها كمضيفة طيران، قبل أن تنتقل لعالم الإنتاج وإعداد البرامج.


حفل خطوبة نجل عمرو أديب


احتفل عمرو أديب بخطوبة ابنه الأكبر خالد في أجازته السنوية التي يأخذها كل عام من برنامجه "الحكاية" وأكد أنه يضع الإجازة السنوية شرطا أساسيا في أي عقد عمل مع أي قناة، مؤكدا أنه الآن في إجازته السنوية وأن البرنامج لم يتوقف.

يذكر أن عمرو أديب، هو مقدم برنامج الحكاية، والذي يعرض على قناة MBC ، وله ولدان الأكبر خالد من زوجته الأولى أماني سوكا والثاني نور من زوجته الاعلاميه لميس الحديدي.



ads