الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة لرواد السوشيال ميديا بعد حفل خطوبة نجل عمرو أديب

السبت 12/أغسطس/2023 - 10:31 ص
عمرو أديب
عمرو أديب

علق عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على حفل خطوبة خالد أديب، نجل الإعلامي عمرو أديب.


الإعلامي عمرو أديب كان قد احتفل بخطوبة نجله خالد من زوجته الأولى في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء وسط حالة من البهجة والسعادة.

 

تعليق لميس الحديدي على خطوبة نجل عمرو أديب

 

وهنأت الإعلامية لميس الحديدي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خالد بمناسبة خطوبته وكتبت: أول عريس في جيل شباب عائلة أديب، خالد عمرو أديب، ألف مبروك يا خلود والعروسة الجميلة فرح الطوخي، وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور.

 






المنشور أثار الجدل على السوشيال ميديا لأن معظم الجمهور كان يعتقد أن خالد هو نجل لميس الحديدي وعمرو أديب، كما أنهم لم يكونوا يعلمون أن عمرو أديب كان متزوجا من قبل.

كتبت سارة: "هو مش ابنها بردو ولا إيه؟.. بينما قالت أم عمرو هو مش ابنها هو ابن عمرو ولا لميس؟.

 

وشهد حفل الخطوبة ظهور مميز لعائلة عمرو أديب كان أبرزهم الفنانة منال سلامة وابنتها الفنانة أميرة أديب ووالدها عادل أديب وغيرهم.

 



يذكر أن حفل الخطوبة جاء بالتزامن مع الإجازة السنوية للإعلامي عمرو أديب الذي تحدث عنها في برنامجه موضحا أنه شرط أساسي له عند التعاقد مع أي برنامج أن يأخذ شهر أغسطس إجازة سنوية.

 



وأكد أنه سيرجع مرة أخرى  بعد انتهاء الإجازة وعدم رجوعه متوقف على عدم قبول البرنامج به مرة أخرى ولكنه يشعر أن القناة مرحبين به.

 

عمرو أديب يهاجم فيلم سبايدر مان الجديد

 

وفي وقت سابق شن عمرو أديب هجوما حادا على فيلم سبايدر مان الجديد باعتباره يحتوي على مشاهد تدعم المثلية ويمكن أن تؤثر على مجتمعنا وأطفالنا فيما بعد.

 

وعلق قائلا: أقول للأطفال إيه مين اللي ورا ده؟، إيه القضية المهمة أوي عشان نحط الكلام ده في فيلم للأطفال والطفل هيفهم إيه.

 

اقرأ أيضا..

فستان رانيا يوسف في عرض أزياء مايكل سيكنو يشعل الجدل «سعره خرافي» (صور)

ads