الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز إطلالات النجمات اللبنانيات من الأقمشة اللامعة لصيف 2023 (صور)

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 09:03 م
هير نيوز

ظهرت الأقمشة اللامعة مرة أخرى في صيحات الموضة لهذا العام، حيث ارتدت العديد من النجمات فساتين سهرة لامعة تشبه تلك التي كانت موضة في السبعينات، ويمكنك الإطلاع على موضة صيف هذا العام واختيار ما يناسبك من بينها.

وإليك أبرز إطلالات النجمات من الأقمشة اللامعة لصيف 2023: 



- جامبسوت نانسي عجرم

ظهرت النجمة نانسي عجرم، بإطلالة لامعة مميزة من  جمبسوت قصير بالقماش اللامع، وامتزجت الجامبسوت بألوان الفضي والذهبي بدرجاتهما المختلفة معا، على شكل خطوط طولية جذابة مع ظهر مكشوف، مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وارتدت نانسي، معها  اكسسوارات جذابة وأنيقة براقة.


كما ارتدت نانسي عجرم ايضا من قبل فستان سهرة أنيق لامع باللون الأساسي البرتقالي المتداخل مع اللون الأصفر من تصميم ايلي صعب، وتميز بتصميم مجسم على قوامها، مع الخصر ضيق وصدر مفتوح مما جعلها تظهر أكثر جاذبية ورشاقة.

- نجوى كرم بفستان حورية البحر

اختارت النجمة اللبنانية نجوى كرم، فستان لامع مميز لاطلاتها في حفل الكويت، حيث اختارت تصميم حورية البحر، مع التنورة الطويلة بتدرجات اللون البينك من القماش اللامع، وانسدل الفستان الأنيق على قوامها بقصة مجسمة الخصر المحدد مع الأكمام الطويلة.


وارتدت نجوى كرم، فستان مزين بخطوط الترتر البراقة والمتداخلة بأسلوب لامع مع الذيل المنسدل ذو فتحة واسعة مزينة بالشراشيب اللامعة باللون الفوشيا الذي منحها إطلالة مميزة.

- فستان هيفاء المعدني

ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مرتدية فستان براق ومتفرد يعكس قوة شخصيتها حيث كان الفستان باللون الفضي، على شكل معدن من تصميم الفرنسي نبيل يونس.

وتميز فستان هيفاء، بقصاصات ورق المرايا الفضية العاكسة للضوء بياقة عالية وخصر محدد، مع القماش المزدان بالترتر، واتسم ايضا بالجرأة من خلال الفتحة الطويلة عند الساق.


- إطلالة سيرين عبد النور 

اختارت النجمة سيرين عبد النور،  إطلالة مختلفة في كليب أغنية "هزهزة" حيث ظهرت بإطلالة لامعة وعصرية من تصميم المصمم اللبناني نيكولاس جبران، وكانت عبارة عن طقم باللون الوردي بقطعتين منفصلتين، القطعة الأولى جاءت بنمط التوب الكورسيه باللون الوردي المرصعة بالترتر اللامع، مع سروال "ميتاليك" بالدرجات الوردية المبهجة.









 







ads
ads