الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروض الأزياء العالمية تكشف عن موضة ملابس ما قبل خريف 2023 (صور)

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 10:59 م
موضة ملابس ما قبل
موضة ملابس ما قبل خريف 2023

تقدم دور الأزياء العالمية كل ما بوسعها لمواكبة صيحات الموضة حسب فصول العام، حتى يمكنها أن تنال إعجاب الفتيات المهوسة بالموضة طوال الوقت، حتى ظهرت في عروض الأزياء العالمية الأخيرة موضة ملابس "ما قبل الخريف" لعام 2023، حيث قدمت مجموعة متنوعة من الملابس التي تناسب الفتيات في الشهور الأخيرة من فصل الصيف.

أحدث صيحات الموضة لملابس ما قبل الخريف 2023

وكشفت دور الأزياء العالمية "فيرساتشي"، عن أحدث صيحات الموضة لملابس ما قبل الخريف 2023، وقدمت عرض أزياء مميز في فرنسا كان اللون "الوردي الباستيلي" مسيطرا عليه ضمن أبرز ألوان الموضة لهذا العام، كما كان من الواضح العودة لزمن قديم من خلال الملابس التي تواكب مرحلة التسعينات.




- ملابس باربي

 سيطر الون الوردي على ملابس ما قبل الخريف على مع جو التسعينيات بذكاء، حيث أنها خطوة استراتيجية تتزامن مع الضجة التي أنتجها فيلم "Barbie"، والذي تلعب فيه دوراً ملهمة "ڤرزاتشي" والمُصممة المشاركة لـ LA VACANZA، دوا ليبا.

- فساتين شبكية

ظهرت في المجموعة نوعيات من الملابس تدل على الاسترخاء وأجواء البحر، حيث كانت هناك فساتين شبكية معدنية متلألئة بألوان زاهية، وأطقم جلدية معدنية بألوان باستيلية ناعمة وملابس بحر قطنية مذهلة، وظهرت بهما عارضتان في انسجام تام مرتديتين ملابس السباحة ومنشفة الشعر على رأسيهما.


- فساتين بنقشات الورد

ارتدت عارضة الأزياء نعومي كامبل، إطلالة من فستان بنقشات الورد الرائعة مع مشد تعلوه الورود بمظهر خلاب واستثنائي، مع أرضية سوداء تجعل ألوان الورود ظاهرة ولها بريق خاص يميز تلك القطعة من الملابس التي تناسب فترة ما قبل الخريف.












ads
ads