الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء إسرائيلية تثير ضجة بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 01:14 م
عارضة الأزياء شاي
عارضة الأزياء شاي زانكو

أفادت وكالة أنباء "روسيا اليوم" نقلا عن صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، أن طاقم أحد الفنادق في القاهرة، طرد عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة شاي زانكو، بعد اكتشاف جنسيتها.

الصحيفة زعمت أن عارضة الأزياء شاي زانكو كانت ترافق مغني الراب ترافيس سكوت، الذي كان يستعد لإحياء حفله الموسيقي في مصر.. وبعد يوم من وصولها، اكتشف الفندق الذي تقيم فيه أنها إسرائيلية، فاستغل العاملون هناك فرصة عدم تواجدها مع المغني وطاقمه وطلبوا منها المغادرة فورا.



عارضة الأزياء الإسرائيلية شاي زانكو


الصحيفة نقلت عن شاي زانكو قولها: لقد شعرت بالتوتر الشديد وشعرت بالإهانة حقا، في السنوات الأربع التي كنت فيها في دائرة الضوء، لم أشعر أبدا بمعاداة السامية أو واجهت أي مشاكل لأنني يهودية وإسرائيلية.

وأضافت، هذه المرة كان الأمر مختلفا، غادرت الفندق مباشرة إلى المطار واكتشفت أن الرحلة الوحيدة هناك كانت متجهة إلى باريس.



يشار إلى أن الصحيفة كانت قد أشارت في تقريرها، أن ترافيس سكوت مغني الراب الأمريكي، كان قد وجه وجه دعوة للموديل الإسرائيلية شاي زانكو لمرافقته في حفلته الموسيقية التي تم إلغاؤها في مصر.

وأضافت، بعد وصولها إلى مصر اكتشف الفندق الذي تقيم فيه أنها إسرائيلية وطُلب منها مغادرة الفندق على الفور.‏

يشار إلى أن شاي زانكو واحدة من أكثر عارضات ‏الأزياء نجاحًا في إسرائيل، ولكن العمل مع مجلات شهيرة يمثل "فوج" و"فيكتوريا سيكريت" لم يجعلها ‏محببة للمصريين أثناء إقامتها في مصر.



حفل ترافيس سكوت


عارضة الأزياء الإسرائيلية، التي وصلت إلى القاهرة بالفعل، يبدو أنها قد قررت أن تستفيد بوجودها في القاهرة ‏بعد علمها بإلغاء حفل سكوت، وخططت لزيارة المواقع السياحية.

يشار إلى أن صحيفة "والا" الإسرائيلية كانت قد أشارت إلى أن ‏مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، كان قد وجه وفريقه الدعوة للموديل الإسرائيلية شاي زانكو لمرافقته في الحفل ال‏موسيقي الذي تم إلغاؤه في مصر.‏

ads