السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة علاقة حب داليدا خليل وعمرو دياب

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:58 ص
داليدا خليل
داليدا خليل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام السابقة بوجود علاقة عاطفية بين الفنانة اللبنانية داليدا خليل والفنان عمرو دياب وذلك بعد انتشار صورهما سويا بشكل متقارب.

 



وبدورها علقت الفنانة داليدا الخليل خلال تصريحات تليفزيونية مؤكدة وجود أي علاقة حب تجمعها بالفنان عمرو دياب كما أن الصور جاءت بطريقة عفوية جدا وذكرت أنه أول لقاء يجمعها به.

 

وعن تفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها عبر صفحتها على إنستجرام والتي تم تداولها بشكل كبير صرحت أنها تكن للجميع كل التقدير والاحترام ومقدره حب  ودعم الجمهور لها.

 

يذكر أنه انتشرت أخبار عن وجود علاقة حب تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة داليدا خليل في الأيام الماضية بعدما نشرت الأخيرة صورا لهما بشكل متقارب أثناء قضاء أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وتفاعل الجمهور آنذاك مع الصور وتداولتها بشكل كبير عبر صفحات السوشيال ميديا.

 

من هي داليدا خليل

 



هي ممثلة لبنانية استطاعت أن تحقق نجاح كبير في لبنان في وقت قياسي، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية التي ساعدت على تحقيقها شهرة واسعة أبرزهم مسلسل أمير الليل مع الفنان رامي عياش ومسلسل فيفتي فيفتي


فازت بملكة جمال لبنان عام 2003


خاضت تجربة الغناء وكان أول عمل لها أغنية بعنوان شو أخذ معك

 

آخر أعمال داليدا خليل

 



يذكر أن آجدد أعمال داليدا خليل هو مسلسل شامبليون ويضم المسلسل نخبة كبيرة من فنانين الوطن العربي وسيكون التصوير ما بين لبنان والعراق وسيتم التصوير قريبا.

 

وسيشارك في بطولة العمل داليدا خليل، محمد عادل، عادل عباس، سلاف جليل، مصطفى أبو سريع، سيف الغنيمي، وغيرهم.

 

اقرأ أيضا..

 

محمد هنيدي يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أول أيام عرض «مرعي البريمو»


 

ads
ads