الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عريس يصدم نانسي عجرم بسبب صورة في حفل زفافه

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 01:06 ص
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لموقف محرج وصادم، وذلك أثناء إحيائها حفل زفاف في لبنان، حيث فاجأ العريس نانسي، بعرضه على الشاشة في القاعة لصورته معها من طفولته، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة لها حيث وقفت مندهشة، وهي تشاهد صورتها معه.

صدمة نانسي عجرم في حفل زفاف



وأوضح لها العريس، أنه من معجبيها منذ طفولته، ولهذا قرر أن تكون هي من تحيي حفل زفافه بسبب حبه الشديد لها، ووقفت نانسي تشاهد الصورة حيث سيطرت على ملامحها علامات الإندهاش والفرحة في آن واحد، ورقصت معه على أنغام أغنية لها، وبدا العريس في حالة من السعادة.

وكانت قد تعرضت نانسي عجرم، لانتقادات واسعة مؤخرا، بسبب إطلالة لها من خلال حفلا غنائيا أحيته في بيروت، حيث ارتدت فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة باللون الأبيض، ورغم إعجاب البعض بها إلا انتقدها أحد نقاد الموضة، قائلا:"اللون لابقلها بس خط الخصر تبع الفستان منخفض شوي ف طللع جسمها مستطيل".

حفل نانسي عجرم في العلمين

وكانت قد أحيت نانسي عجرم، مؤخرا حفلا ضخما، ضمن مهرجان العلمين الجديدة، وأعربت عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في المهرجان الذي يضم عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي، قائلة في تصريحات تليفزيونية: "عندي عشق كبير مع الجمهور المصري، وبحس لما باجي على مصر إني مع ناسي وأهلي.. وحفلاتي كتير بتكون حلوة وبحس إني منهم".

وأكدت أنها تجهز لطرح أغنية جديدة، وعن تفاصيلها قالت: "في أغنية تطرح قريبًا اسمها تيجي ننبسط مع الملحن عزيز الشافعي.. واختارتها عشان حبيتها وحسيتها ويارب توصل للناس وهي أغنية فيها طاقة إيجابية".
وتابعت: "عارفه الناس بتحب إيه فيا ومع الوقت بعرف اختار أغاني الناس تحبها وأنا أحبها، وفيه أغاني شقية وأغاني دراما الناس تحبها، ومدينة العلمين ليها طابع خاص وكل المهرجانات اللي بشارك فيها هي إضافة في حياتي".

ads
ads