الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فنانات وقعن ضحايا لعمليات التجميل أبرزهن إليسا وأصالة (صور)

الأحد 06/أغسطس/2023 - 11:23 م
عمليات تجميل النجمات
عمليات تجميل النجمات


 

العديد من النجمات تلجأن إلى عمليات التجميل لإبراز ملامحها بشكل أجمل و إجراء بعض التعديلات التي تشكل لديها مشكلة، خاصةً مع التصوير و ظهورهن أمام الكاميرات بشكل متكرر لذلك يحتجن إلى الظهور بأجمل شكل ممكن، ومنهن من تنجحن عملياتهن والبعض الآخر تتعرضن للإخفاق.

 

ومن أبرز الفنانات اللاتي وقعن ضحايا لعمليات التجميل:

 

الفنانة إليسا

 



كشفت الفنانة اللبنانية إليسا في إحدى اللقاءات التليفزيونية أنها تشعر بالندم بعد إجرائها عملية تجميل، كما أن ثقتها في نفسها اهتزت في إحدى فترات حياتها.

 

يذكر أن الفنانة إليسا خضعت للعديد من عمليات التجميل التي حولت شكلها بشكل سلبي وأوضحت إليسا في لقاءها مع الإعلامي على العلياني أنها كانت تحب أن تغير شكلها دائما ما تسبب في تشوهها ولكنها تحاول أن تستعيد ملامحها القديمة قبل التجميل.

 

الفنانة نوال الزغبي

 



أوضحت الفنانة نوال الزغبي خلال لقائها في مع الإعلامية ياسمين عز عن فشل عملية التجميل التي خضعت لها، وأشارت أن صديقتها نصحتها بإجراء عملية تجميل لإبراز ملامحها بشكل أجمل ولكنها تعرضت لمشكله بسبب المنتج الذي تم حقنها به مما تسبب في تغير ملامحها.

 

الفنانة وفاء سالم 

 



تعرضت الفنانة وفاء سالم لتشوية وجهها أثر عملية باءت بالفشل ما جعلها تمر بفترة صعبة بسبب التغير الكبير الذي ظهر عليها وعرضها للكثير من التنمر، ما دفعها تلجأ إلى أحد الأطباء الذي كان له دور كبير في استعادة جمالها وظهورها مرة أخرى بشكل مميز وبملامح شبابية.

 

 

الفنانة ريهام سعيد 

 



كشفت الفنانة ريهام سعيد خلال لقاءها في وقت سابق مع الإعلامية إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة أنها خضعت لعملية تجميل في أنفها وقالت: أنا شيلت ودني وحطيتها في مناخيري، معنديش ودن.

 

كما ذكرت ريهام أنها تعرضت للموت بسبب تلك العملية مشيرة أنها ازالت أنفها بالعظم والغضاريف، مما تسبب في تغير ملامحها .

 

الفنانة أصالة

 



خضعت الفنانة أصالة نصري للعديد من عمليات التجميل التي غيرت ملامحها بشكل كبير، ودائما تذكر أصالة أنها تحب أن تغير من شكلها وأن تبدو بعمر أصغر ولكن تكرار التعديلات التجميلية التي تقوم بها تسببت في الكثير من الترهلات في وجهها والتي كانت تظهر دائما بشكل كبير في حفلاتها ولكن مؤخرا استعادت أصالة جمالها وملامحها مرة أخرى ولكنها نشرت بوست عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام وطلبت فيه عدم سؤالها عن سر تغيرها .

 

 

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف في 5 إطلالات صيفية مثيرة

 

 

ads