الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حليمة بولند ترد على جدل مكالمتها مع كريستيانو رونالدو

الأحد 06/أغسطس/2023 - 02:29 م
هير نيوز

خرجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن صمتها لترد على الجدل الذي اشتعل بعد مقطع الفيديو الذي بثته عبر حسابها على "سناب شات"، وتزعم فيه أن اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، اتصل بها عن طريق الخطأ، أثناء تواجدها في الفندق ذاته الذي يقيم فيه بمدينة أبها.

وقال الصحافي عبد العزيز الخميس، إن النادي رفع دعوى قضائية ضد حليمة بولند، دون أن يذكر اسمها، مكتفيًا بالإشارة إلى أنها "استغلت الذكاء الاصطناعي لتزوير محادثة هاتفية مع رونالدو"، وهي التهمة التي وُجّهت لـ"بولند" عبر "السوشيال ميديا" طيلة الساعات القليلة الماضية.



حليمة بولند ترد


وخرجت بولند عن صمتها لتؤكد براءتها مما وجّه إليها من تهم، إذ استعرضت شاشـة الهاتف الأرضي الذي يظهر فـيه رقم الجناح الفندقي، والتوقيت الذي تلقت فيه المكالمة، واسم المتصل ليتضح أنه "نادي النصر السعودي".

وأوضحت أن الذكاء الاصطناعي لن يكون بمقدوره فبركة جهات الاتصال ورقم الجناح واسم المتصل، كما لفتت إلى أنها بانتظار إدارة الفندق لاستخراج كافة البيانات للمكالمة وتوضيح الحقائق كاملة.

وعلقت على الفيديو: "كل الاحترام والتقدير لنادي النصر السعودي العالمي.. وأنا من محبـيه ومحبي كريستيانو رونالدو ولكن وجب الرد على بعض الاتهامات والادعاءات بحقي".

واختتمت بولند حديثها بالإشارة إلى أن ما فعلته كان عبارة عن "قفشات" كالتي قدّمتها خلال بطولة كأس العالم في قطر، قائلة: "اللي صار مع رونالدو قفشات.. تذكرون بكأس العالم ماذا فعلت؟ قفشات مع اللاعبين ومع الجمهور بشكل عام.. وكان هذا كل الموضوع".

وأضافت "أتمنى أن تدركوا أن ما حدث كان عبارة عن اتصال عن طريق الخطأ وانتهى الموضوع".



مكالمة حليمة بولند ورونالدو


في وقت سابق، نشرت بولند مقطعي فيديو توثق من خلالهما المكالمة الهاتفية التي تلقتها من رونالدو عن طريق الخطأ بغرفتها الفندقية، التي تقيم فيها في أحد فنادق مدينة أبها السعودية، حيث يتواجد هناك مع فريقه "النصر" لخوض مباراة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال رونالدو خلال المكالمة التي وثّقتها الإعلامية الكويتية: "مرحبًا، يبدو أنني طلبت الرقم الخطأ. أنا كريستيانو"، لترد حليمة مصدومة: "كريستيانو رونالدو. يا إلهي"، فعاد كريستيانو ليوضح: "كنت أحاول أن أتواصل مع صديقي، لكنني أعتذر".

لكن "بولند" ردّت عليه بالقول: "أنا صديقتك. نعم، أقطن بالقرب منك، في الغرفة بجانبك"، ثم سألها رونالدو عن ما تفعله، فأجابته أنها "مقدمة برامج تلفزيونية ونجمة مشهورة"، قبل أن يعتذر وينهي المكالمة، التي أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا.




ads