السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا بأحد ظهور والجمهور: «مش باين عليها الطلاق» (صور)

السبت 05/أغسطس/2023 - 09:28 م
نسرين طافش
نسرين طافش

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، جدلا واسعا في أحدث ظهور لها، حيث بدت في قمة سعادتها، وهي تقضي إجازتها الصيفية برفقة أهلها، واختارت إطلالة مناسبة للأجواء الصيفية هذه، حيث ظهرت بفستان من اللون البرتقالي الواسع، وظهرت وهي تلعب في مياه حمام السباحة وتأكل البطيخ.

صور نسرين طافش


وأبدى البعض عبر السوشيال ميديا من خلال التعليقات على الصور، إعجابهم بقدرة نسرين طافش الشديدة في غلق صفحة طلاقها، وبدء صفحة جديدة، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "مش باين عليها الطلاق"، "حلو إنك تكوني قوية وما تقفيش عند الطلاق"، "فعلا الطلاق مش نهاية العالم".


طلاق نسرين طافش

وكانت نسرين طافش أعلنت طلاقها بشكل رسمي عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، منذ ما يقترب من شهر، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" في بيان مقتضب جاء كالتالي: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء و سلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

وطلبت نسرين طافش، بعدم التدخل في حياتها الشخصية والسؤال عن سبب الانفصال، وذلك احتراما للخصوصية، وبالرغم من ذلك لم يتوقف طليقها عن الهجوم عليها بشكل غير مباشر معلنا ارتباطه بأخرى، حيث قام بوصفها بـ"البلاستيك المزيف"، قائلا: "عندما نترك الماضى لأنه قديم، كاذب، ومزيف.. بلاستيك مزيف.. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس".
وتجاهلت نسرين طافش، الرد عليه، وذلك في إطار حرصها الشديد على عدم اقحام حياتها الشخصية على السوشيال ميديا والإعلام، وتحويلها مادة للحديث عنها.


ولم تكن هذه المرة الأولى، التي يعلن فيها الثنائي انفصالهما، حيث سبق هذه المرة انفصال تم بعد أسابيع من الزواج، أعلنا الثنائي بعدها عودتهما من جديد.
من ناحية أخرى، تنتظر نسرين طافش، عرض فيلمها "في القلب" عبر إحدى المنصات، والذي تشارك في بطولته إلى جانب خالد سليم، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر.

ads
ads