الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يسعى للعودة إلى طليقته بسمة بوسيل ومحاولات الصُلح مستمرة

السبت 05/أغسطس/2023 - 08:57 م
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

حرص الفنان تامر حسني، خلال الفترة الماضية على تأكيد علاقة الود بينه وبين طليقته بسمة بوسيل، رغم الأزمة التي فجرتها الأخيرة بعد حضوره حفل مديرة أعماله واتهامها بكونها سبب من أسباب طلقها، وهو الأمر الذي تجاهله حسني ورفض التعليق عليه سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

تامر حسني وبسمة بوسيل



ورغم ذلك، حرص تامر حسني على أن تكون علاقته طيبة بطليقته وأم أبنائه، وهو ما أوضحه في منشور أخير له، وجه فيه رسالة لجمهوره بعدم ربط أغانيه بحياته الشخصية، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لطليقته بسمة بوسيل، وأنه لن يتأخر عنها في أي شئ تطلبه.

وعلمت هير نيوز، أن تامر حسني يسعى هذه الفترة لإعادة المياه لمجاريها مع طليقته بسمة بوسيل، التي تتواجد حاليا في الساحل الشمالي مع أولادهما، وحرص تامر على زيارتهما وقضاء وقت برفقتهما، كما قدم لها هدية وهي سيارة فارهة، وذلك تعبيرا منه عن مدى أهميتها وحبه لها.

محاولات الصُلح بين تامر حسني وطليقته



كما يسعى بعض المقربين منهما، للصلح بينهما، على أن يعودان لبعضهما في القريب العاجل، وهو ما يرغب فيه تامر حسني حاليا، ولم تعطي بوسيل رد صريح بالعودة له، إلا أنها تحرص هي الأخرى على بقاء الود بينهما خاصة وأنهما يجمع بينهما ثلاث أولاد.

وكان قد أعلن تامر حسني، انفصاله عن بسمة بوسيل، في شهر أبريل الماضي، من خلال منشور له عبر خاصية "الاستوري" على "إنستجرام"، قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد".


كما أضاف: "وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

ads