الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد غريب من شيرين عبد الوهاب بعد شائعة انتحارها

السبت 05/أغسطس/2023 - 12:53 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمحاولة انتحارها.

 



وبدورها نشرت شيرين عبد الوهاب بيانا على حسابها الشخصي بموقع تويتر وكتبت: "بيان إعلامي، تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها بخير، وتستمتع بإجازتها محاطة بأبنائها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغانٍ جديدة والتخطيط لحفلات غنائية".

 



وتفاعل الجمهور مع تغريدة شيرين عبد الوهاب بعد الاطمئنان على صحتها متمنين لها حياة سعيدة، والبعض الآخر شكك في الأمر بسبب محاولاتهم المستميته لتكذيب ما تم تداوله عن محاولة انتحارها، مؤكدين أنها لو لم تحاول أن تنتحر كانت التزمت الصمت لأنها متأكدة أنها لم تفعل مثل ذلك الأمر.

 

انتحار شيرين عبد الوهاب




وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بمحاولة انتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومع انتشار الخبر بسرعة البرق واختلاق الأكاذيب والشائعات سرعان ما نفت نقابة المهن التمثيلية ما تم تداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وأوضحت أنها مجرد إشاعات وأن الفنانة بخير وتتمتع بصحة جيدة.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

 

وصرح محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال أحد اللقاءات التليفزيونية بأن شيرين عبد الوهاب ملتزمه بعقدها مع روتانا وقد انتهت من تصوير الألبوم الخاص بها، وكل ما في الأمر هو انتظارها انتهاء الإجراءت مع الشريك الثابث بينها وبين شركة روتانا.

 

كما أكد محامي شيرين أن الخلاف بين شيرين وروتانا جاء بناءً على عدم التزام شيرين بتقديم 9 أغاني من الألبوم والثاني أن معظم الأغاني سربت.

 

وأوضح أن شيرين اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة التي قامت بتسريب الأغاني، وذكر أن شيرين حريصة على إعادة الثقة بينها وبين روتانا وتسعى لإنهاء أي خصومة بينهما.

 

 

اقرأ أيضا..

هل حاولت شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها بأقراص المنوم؟ الحقيقة بالتفاصيل الكاملة


ads
ads