السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدحت صالح يتصدر التريند بسبب طفلين بعد حفله في العلمين (صور)

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 10:55 م
مدحت صالح
مدحت صالح

نجح الفنان الكبير مدحت صالح، في الاستحواذ على قلوب محبيه من الكبار والشباب خلال حفله الأخير، الذي أحياه ضمن مهرجان العلمين الجديدة، ولكن كانت المفاجأة له أيضا أنه نجح في جذب الأطفال أيضا، حيث فؤجئ أثناء غنائه لأغنينته الشهيرة "لا هتأخد إيه"، صعود طفلين على خشبة المسرح من الجمهور للغناء معه وسط هتاف الحضور.

مدحت صالح في العلمين


وتصدر مدحت صالح، محركات البحث جوجل، بعد قيامه بالغناء مع الطفلين على المسرح، حيث لاقت الفقرة إعجاب جمهوره في كل مكان، وكان قد شارك صالح في الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم، حيث جاءت الليلة طربية في المقام الأول، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من النقاد والفنانين من بينهم لقاء سويدان وابنتها.


وتألق مدحت صالح من خلال الحفل، حيث قدم عدد من الأغاني المميزة، منها "قلب واحد"، و"بحلم على قدى"، و"النور مكانه في القلوب"، و"ابن مصر" التي اختتم بها الحفل الذي قدمه ضمن مهرجان العلمين الجديدة الذي يهدف للترويج للسياحة، ويشارك فيه العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم



ومن ناحية أخرى، لا زالت الأزمة مشتعلة بينه وبين الفنان على الحجار، بعد الاتهامات الأخير له بسرقة فكرة مشروعه الغنائي "100 سنة غنا"، وتقديمها في مشروع خاص به بعنوان "الأساتذة" الذي انطلق على مسرح الأوبرا بحفل ضخم من إحيائه، وتعرض صالح لهجوم عنيف بعدها من على الحجار، من خلال تصريحات تلفزيونية له.


خلاف مدحت صالح وعلي الحجار



وبحسب مصادر هير نيوز، فقد حاول بعض الأطراف من المقربين بين مدحت صالح وعلي الحجار في الصلح بينهما، إلا أن الأخير أصر على أن يقوم صالح بالاعتذار له والاعتراف باقتباسه فكرة مشروعه، وهو الأمر الذي رفضه صالح، مؤكدا أن لم يفعل شئ من الأساس وأن اتهام الحجار باطل، وكان عليه أن يعود له ويتحدث معه قبل أن يخرج ويصدر الأمر للإعلام، مضيفا أنه رفض أن يحولها لحرب تصريحات والتزم الصمت واعتذر عن الرد في جميع الوسائل الإعلامية.


ads
ads