الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سلامة يتعرض لهجوم عنيف بسبب تصريح «الوسط الفني بيغير من بنتي»

الخميس 03/أغسطس/2023 - 08:18 م
سارة سلامة وأحمد
سارة سلامة وأحمد سلامة

يبدو أن اسم الفنانة سارة سلامة، ابنة الفنان أحمد سلامة، أصبح قادرا على إثارة الجدل حتى وإن لم تقم بفعل شئ، فقط يكفي ذكرها في تصريح وإن كان ليس على لسانها، أو بصورة تقوم بنشرها، ويبدو أنها أصبحت لا تبالي بما يحدث حولها خاصة وأن تتعرض لذلك من ظهورها على الساحة.


 وقد تصدر اسم سارة سلامة حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد تصريح مثير لوالدها قال فيه: "الوسط الفني بيغير من بنتي"، وذلك بسبب سؤاله الدائم عنها وعن ملابسها الجريئة وعن غيابها عن الوسط الفني من حين لآخر، وأراد سلامة أن يدافع عن ابنته لكنها عرضها لموقف صعب مع زملائها في الوسط الفني، وتعرض هو لهجوم شديد عبر السوشيال ميديا، بينما أغضب هذا التصريح في الوقت ذاته الفنانين بسبب اتهامه الغريب لهم.




خلافات سارة سلامة وأحمد سلامة

وكان قد نفى أحمد سلامة، حقيقة خلافاته مع ابنته سارة سلامة وضربه لها بسبب ملابسها الجريئة، مؤكدا أن كل ما يتردد ليس له أساس من الصحة، ولم يرى أن ابنته ترتكب شيئا، مشيرا إلى أنها ترتدي مثل بنات جيلها ولا يجد أي مشكلة في إطلالتها، موضحا أنه صديق لابنته ودائما ما تستشيره في كل شئ يخصها وأنه يدعمها في قراراتها.

وتثير سارة سلامة الجدل دائما، من خلال صورها التي تقوم بنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبرها البعض جريئة، في حين ترى أنها تتعرض لذلك من أول ظهور لها على الشاشة من خلال مسلسل "ابن حلال" مع محمد رمضان، والذي وصفها البعض بممثلة "الهوت شورت".


سارة سلامة، شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "الأجهر" والذي قام ببطولته عمرو سعد إلى جانب عدد آخرون من الفنانين أبرزهم عمرو عبد الجليل، درة، سيد رجب، أحمد مجدي، ناهد السباعي، وهو من إخراج ياسر سامي.

ads
ads