السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإسكان تعلن فتح الحجز لـ785 شقة بمشروع جنة مصر للمواطنين بالخارج «الأسعار والمواعيد»

الخميس 03/أغسطس/2023 - 07:16 م
شقق مشروع جنة مصر
شقق مشروع جنة مصر

أعلنت وزارة الإسكان، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية، عن فتح باب الحجز وسداد جدية الحجز لشقق مشروع جنة مصر للمواطنين العاملين بالخارج ضمن مشروع بيت الوطن، على أن يكون السداد بالدولار.


فتح الحجز لشقق مشروع جنة مصر

وتطرح الإسكان مرحلة تكميلية لحجز شقق المشروع للمصريين العاملين بالخارج، وذلك في عدد من المدن الجديدة، وهي: القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر ودمياط الجديدة والمنصورة الجديدة.

ويشمل الطرح 182 شقة في مدينة الشيخ زايد، و78 شقة بمدينة 6 أكتوبر، و222 شقة بمدينة القاهرة الجديدة، و193 شقة بمدينة المنصورة الجديدة، و110 شقق بمدينة دمياط الجديدة.

 

طريقة السداد لشقق مشروع جنة مصر

وكشفت هيئة المجتمعات العمرانية عن طريقة السداد للراغبين بالتقديم على الوحدات المقررة، وقالت إنها ستكون بدفع المقدم بقيمة ٣٠%، على أن يكون الباقي على ثلاثة أقساط سنوية متساوية ومحملة بالفوائد البنكية على الرصيد المدين، على أن يكون سعر فائدة بمعدل ٥.٣% سنويا بالتحويل من الخارج، كما يتم سداد القسط الأول بعد سنة من التخصيص بالموقع الإلكتروني، أما بالنسبة لمن يختار الدفع بطريقة السداد الفوري لكامل القيمة، فسيتم خصم نسبة ١٠% خال فترة الحجز.

كما يجب على المتقدم أن يلتزم بسداد وديعة صيانة، والتي يتم تسديدها مع الدفعة المقدمة لحين إنشاء اتحاد الشاغلين، كما تتولى شركة إدارة وصيانة ونظافة وأمن المشروع الواقع في نطاق الوحدة، حيث يلتزم المشترى بسداد أي فروق سنويا وفقا لما يتم على وحدا المشروع في هذا الشأن دون أدنى مسئولية على الهيئة.

كما يلتزم المشتري بـ١٪ من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب، على أن تسدد مقدما عند التعاقد لحين تحقيق عائد للوديعة فيتم استخدامه في العام التالي ويتم عمل التسوية في نهاية السنة.

 

طرح محلات بمدينة 6 أكتوبر

وكشفت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح ۱۲محلا تجاريا وصيدلية واحدة، وذلك بمساحات تتراوح من ٢٠م٢ إلى ٤٠م٢ بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة بمدينة ٦ أكتوبر.

ويتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة ٦ أكتوبر، مقابل سداد مبلغ 299 جنيه، مائتان وتسعة وتسعون جنيها لكل محل أو صيدلية.

 وتم الإعلان عن عقد جلسة المزاد العلني بمقر جهاز مدينة ٦ أكتوبر الساعة الثانية عشرة ظهرًا يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٩/٦، على أن يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ ( ٢٥٠٠٠ج) خمسة وعشرون ألف جنيه لكل محل أو الصيدلية فى موعد نعهايته جلسة المزاد، مع استكمال سداد نسبة ١٠% + ١ مصاريف إدارية + ٠٫٥٪ لصالح مجلس الأمناء، من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فور رسو المزاد، إضافة إلى (٥٪) وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام لكل محل أو الصيدلية، ويتم سداد الباقى بنظم تقسيط ميسرة.

ويمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية، على ان يخضع المزاد لأحكام القانون رقم (۱۸۲ ) لسنة ۲۰۱٨ ( قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة).

 

الحكومة تستعد لطرح وحدات سكنية بمقدم 25000 جنيه «الشروط وطرق السداد»

الإسكان تستعد لطرح 1924 شقة في منطقة سور مجرى العيون للبيع

 

ads
ads