الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم ع الزيرو في منافسة صيفية ساخنة على الإيرادات

الخميس 03/أغسطس/2023 - 11:26 ص
فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو.. استقبلت دور العرض السينمائي منافسة قوية بين النجم محمد هنيدي وفيلمه الجديد مرعي البريمو، والنجم محمد رمضان وفيلم ع الزيرو، لينضما بذلك لأفلام صيف 2023.

شركة العدل جروب، كانت قد طرحت فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم في دور عرض السينمات المصرية، والذي ينافس بقوة في موسم الصيف السينمائي.

فيلم ع الزيرو

الفيلم من المنتظر عرضه فى دول الخليج يوم 10 أغسطس الجاري.
فيلم ع الزيرو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.
تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول حياة شخص يدعى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

جمال العدل قال في تصريحات له عن الفيلم: فخور بهذه التجربة كبداية لإنتاجات ضخمة ومختلفة خلال الفترة القادمة هادفين من ذلك تقديم محتوى سينمائي ضخم ومتميز على غرار الفيلم الجديد الذي أعتبره تجربة مميزة ومحترمة، أتمني أن ينال فيلم ع الزيرو إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي.

محمد رمضان يحتفل بعرض فيلم ع الزيرو

محمد رمضان وفريق عمل الفيلم كانوا قد احتفلوا بالعرض الخاص بإحدى دور السينما بمدينة 6 أكتوبر.
 وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص، مثل الفنان أحمد وفيق والفنان جمال سليمان، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

يشار إلى أن مقطع فيديو لفتاة محجبة تحضن الفنان محمد رمضان، أشعل السوشيال ميديا مؤخرا وأغضب الكثيرون بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم النساء والرجال من رواد السوشيال ميديا تلك الفتاة مشيرين إلى أن ما فعلته خطأ فادح يسيئ لها وللحجاب.

اقرأ أيضا..

محجبة تحتضن محمد رمضان وتشعل الجدل على السوشيال ميديا (فيديو)










ads