الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جزار يقتل طليقته بعد جلسة صلح تعاطيا فيها الحشيش بالمطرية

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 11:28 م
جزار يقتل طليقته
جزار يقتل طليقته - أرشيفية

جزار يقتل طليقته، في جريمة بشعة وغامضة، قتل جزار طليقته بعدما تعاطيا المخدرات مع بعضهما في شقة المتهم بمنطقة المطرية.


وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، قد ورد إليها بلاغا من إحدى المستشفيات أفاد بوصول جثة سيدة، وكان عليها آثار إصابات في مناطق متفرقة.


جزار يقتل طليقته بعد تعاطي المخدرات

وعند انتقال أجهزة الأمن، تم العثور على جثة سيدة مصابة بجروح وكدمات شديدة في جسدها، ومع عمل التحريات، اتضح أن طليقها هو من ارتكب الجريمة.

كما كشفت التحريات عن أن المتهم الذي يعمل جزار، كان قد اصطحب المجني عليها إلى شقته لعقد جلسة صلح، وتعاطيا الحشيش سويا، ولكن نشبت مشاجرة بينهما تعدى عليها فيها بالضرب حتى ماتت بعدها.




ونجحت قوات الأمن في القبض على المتهم، والذي اعترف بارتكاب الجريمة، وقال إن المجني عليها كانت معه في شقته، وأنهما تعاطيا مخدر الحشيش سويا، وبعدها نشبت مشاجرة بينهما، فتعدى عليها بالضرب حتى توفت متأثرة يإصابتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

على جانب آخر، تفجرت مفاجأة مدوية كشفت عنها التحقيقات الجارية حاليا في حادث وفاة نقيب الشرطة محمد رجب الغرياني، معاون مباحث قسم شرطة المقطم، حيث اتضح أن والده هو من قتله بسلاحه الميري.

حبس والد معاون مباحث قسم المقطم

وقررت النيابة العامة حبس والد الضابط، احتياطيًا على ذمة التحقيقات، في ضوء الاتهامات المنسوبة إليه من قتل نجله معاون مباحث قسم شرطة المقطم، كما أمرت النيابة بعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، مع استعجال تحريات المباحث حول ملابسات الحادث.



وكشفت التحقيقات عن أن مشادة كلامية وقعت بين الضابط المتوفي ووالده، أطلق على إثرها المتهم طلقة نارية أودت بحياة ابنه القتيل، وقال بعدها والد الضابط أمام النيابة أن ابنه انتحر بسلاحه الميري.

 

مقتل النقيب محمد رجب الغرياني معاون مباحث المقطم

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، ورد إليها بلاغا أفاد بمقتل النقيب محمد رجب الغرياني معاون مباحث المقطم، في منزله، بعد تعرُّضه لإطلاق النار من سلاح والده المرخّص، وذلك على خلفية نشوب مشادّة كلامية مع والدته، حيث تطور الأمر إلى دخول والده، فتعدّى القتيل عليهما لفظيًّا؛ الأمر الذي دفع والده لاستخدام سلاحه وأطلق عليه الرصاص.



وعلى الفور، انتقل رجال مباحث قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة إلى محل الواقعة، وتم الكشف عن ملابسات الجريمة، كما نقل الجثمان إلى مصلحة الطب الشرعي، وتمّ تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا..

ads
ads