السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارسيلو يكسر قدم لاعب والفيديو ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 11:47 ص
مارسيلو
مارسيلو

في مشهد ماساوي، تسبب اللاعب البرازيلي مارسيلو، مدافع فريق فلومينينسي في كسر ساق اللاعب المنافس أثناء مبارة الفريق أمام أرجنتينوس جونيورز في بطولة كوبا ليبرتادوريس.
اللقطة المرعبة تسببت في حالة من الذعر والجدل لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأنها عنيفة رغم أنها غير مقصودة.

مارسيلو تسبب في إصابة مرعبة للمدافع لوسيانو سانشيز، قد تكون هذه الإصابة سببا في انتهاء مسيرته الكروية بشكل كامل نظرًا لقوتها وخطورتها.

فريق فلومينينسي كان متأخرًا بهدف دون رد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وفي إحدى اللقطات في الدقيقة 56 حاول مارسيلو استخدام مهارته لتخطي سانشيز ولكنه تسبب في إصابته.

اللاعب لوسيانو سانشيز كان قد حاول مد ساقه بأكملها لإيقاف مارسيلو الذي دهس بطريقة غير مقصودة ساق منافسه الأرجنتيني، مما يؤدي إلى الإصابة المروعة في ساق اللاعب الأرجنتيني، وأدى أيضا إلى ثنيها بزاوية داخلية غير طبيعية.. وخرج على أثرها إلى المستشفى.

لقطة اللاعب سانشيز وهو يتألم على أرض الملعب أصابت الجميع بحالة مرعبة، بينما شعر مارسيلو بالصدمة والذنب وخرج باكيًا بعد تلقيه البطاقة الحمراء، التي لم تهمه كثيرًا بقدر حسرته على ما حدث لسانشيز.
يشار إلى أن الجهاز الطبي للفريق الأرجنتيني اندفع سريعًا إلى أرض الملعب لعلاج اللاعب المصاب، ومن غير الواضح حتى الآن مدة غيابه بعد هذه الإصابة البشعة.

يشار إلى أن المباراة كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار المرحلة التمهيدية لبطولة كوبا ليبرتادوريس.


ads
ads