الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطفي لبيب يثير قلق الجمهور بعد ظهوره في العرض الخاص لـ«مرعي البريمو» (صور)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 12:14 م
لطفي لبيب
لطفي لبيب

أثار الفنان لطفي لبيب قلق جمهوره بعد ظهوره في العرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو" بأحد السينمات الكبرى على طريق العين السخنة مساء أمس.

 




وظهر لطفي لبيب وهو متكئًا على أحد الأشخاص وكان واضحا عليه التعب وصعوبة الحركة ما أثار قلق جمهوره بعدما تداول العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي الصور على صفحاتهم الشخصية، وتساءل العديد منهم عن صحته وإذا كان يمر بوعكة صحية، متمنين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

 

لطفي لبيب يتحدث عن كبرياء الفنان

 



وفي لقاء سابق للفنان لطفي لبيب تحدث عن  بعض الصفات التي لابد أن يمتلكها الفنان لأنها جزء لا يتجزء من فنه مثل الكبرياء فالفنان لابد وأن يكون لديه كبرياء لأنه لو فقده فهو فقد فنه وهنا  لفت الانتباه حول بعض الفنانين الذين يطلبون فرصة عمل وقال: مينفعش الفنان يطلب يشتغل لابد أن يتسم الفنان بالكبرياء.

 

أجدد أعمال الفنان لطفي لبيب

 



يعتبر فيلم برعي البريمو هو أجدد أعمال الفنان لطفي لبيب 

 

أحداث فيلم مرعي البريمو 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مرعي البريمو وهو الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي الذي يعمل في تجارة البطيخ ويمر بالعديد من المشاكل والأزمات وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم مرعي البريمو

 

يضم الفلم مجموعة من أبرز الفنانين من بينهم: محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، لطفي لبيب، العمل من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.

 

اقرأ أيضا..

حكاية شقة مسكونة في الزمالك أرعبت محمد هنيدي



ads