الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أفكار رائعة لتصميم ديكور حمام الضيوف المودرن

السبت 05/أغسطس/2023 - 01:21 ص
هير نيوز

هناك الكثير من المنازل بها اثنين من الحمامات أحدهم لغرفة النوم أو لأصحاب بالمنزل والأخر والذي يكون في الغالب الأصغر في المساحة يكون من أجل الضيوف، حتى لا يحتاج الضيوف الدخول إلى منطقة غرف النوم حتى يذهبون الى الحمام.

3 أفكار لتصميم حمام الضيوف المودرن

يعد حمام الضيوف من أحد أركان المنزل الصغيرة التي يجب عليك الاهتمام بمظهرها لأنه يتردد عليها كل من يزورك، كما يجب أن تكون مرتبة ومتناسقة مع باقي أجزاء المنزل.

وإليك أفكار رائعة لتصميم ديكور حمام الضيوف وترتيبه حتى إذا كانت مساحته صغيرة: 


- أرضيات الحمام والبلاط 

بجب اختيار بلاطات كبيرة الحجم سادة، أو ملونة بأحد الألوان الحيادية أو الفاتحة (الأبيض، مثلًا، أو الكريمي أو السكري أو الرمادي أو الغريج أي الرمادي الضارب إلى البيج)، حتى تعطي مظهر متسع لمساحتك الصغيرة، كما يكون لونها أنيق ويتماشى مع ألوان باقي المنزل.

بمكنك استخدام الحجر أو السيراميك الفاتح والسادة على كل جدار، ما يحقق مظهر أنيق في الديكور، ويمكن وضع نفس الديكور في السقف، حيث أنه له لون فاتح يمنحك مظهر ومساحة رائعة.


- المرايا والإضاءات

تعد المرآة كبيرة الحجم أداة تمنحك إيحاء بمساحة واسعة، كما يجب أن تكون الإضاءة في حمام الضيوف الضيق قوية ومشعة، حيث تؤثر ألوانها على المزاج والطاقة، مع إمكانية وضع سجادة صغيرة فاتحة اللون على أرضية الحمام ولكن يجب أن تكون مختلفة عن لون الأرضية حتى تكون ظاهرة وأنيقة.

- الأدوات الصحية 

يجب عليك اختيار الأدوات الصحية التي تتناسب مع لون الجدار، كما توافر مغاسل صغيرة للغاية تناسب مساحتك ومتعددة الأشكال الهندسية التي تمنحك اناقة رائعة، وهناك بعض الخامات التي يمكن استخامها مثل الخشب المعالج، مثلًا، أو الحجر وجميعها يكون ملون بألوان رائعة وجذابة.








3 أفكار رائعة لتصميم ديكور حمام الضيوف المودرن

3 أفكار رائعة لتصميم ديكور حمام الضيوف المودرن
ads