الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سطو مسلح وسرقة مجوهرات بـ15 مليون يورو من محل وسط باريس (فيديو)

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 07:56 م
سطو مسلح
سطو مسلح

كشفت الإذاعة الفرنسية، عن أن ثلاثة أشخاص نجحوا في سرقة مجوهرات بقيمة 15 مليون يورو من محل في قلب العاصمة باريس، اليوم الثلاثاء، ليقرر بعدها النائب العام الفرنسي، فتح تحقيق في حادث السرقة المثير، كما تم اتهام شخص قبض عليه بالسطو المسلح والاختطاف.

واتضح أن حادثة السرقة هذه ليست الأولى في فرنسا، فهي تكررت من قبل مرات عدة، ففي أبريل الماضي 2023، حدثت سرقة أخرى لمحل مجوهرات في باريس تحت تهديد السلاح، وكان المحل الذي تعرض للسرقة في موقع قريب من وزارة العدل الفرنسية، إلا ان ذلك لم يفلح في حماية المحل.

سطو مسلح على محل مجوهرات



وكانت لقطات فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت في أبريل الماضي، عن تفاصيل حادث السطو المسلح، حيث سرق فيها اللصوص تحت تهديد السلاح مجوهرات قدرت قيمتها بملايين الدولارات، وذلك في قلب العاصمة الفرنسية باريس .



حيث كشفت الكاميرات عن تعرض متجر بولجاري الشهير للمجوهرات وسط العاصمة الفرنسية للسطو المسلح، علما بأن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها المتجر للسرقة خلال عامين.

 

وفي سياق ’خر، كشف الإعلامي توفيق عكاشة عن تعرض الفيلا الخاصة به للسرقة، والتي تقع في أحد الكمبواندات الشهيرة في مدينة السادس من أكتوبر، كما حرر محضرا بالسرقة في قسم الشرطة. 

وتلقي قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من توفيق عكاشة، أفاد بتعرض فيلته لسرقة كل محتوياتها ومتعلقاته الموجودة داخلها.

 تفاصيل سرقة فيلا توفيق عكاشة

وقال توفيق عكاشة، في تصريحات صحفية، إنه فوجئ بسرقة الفيلا التي تقع في نطاق قسم أول أكتوبر، كما اكتشف كسر حقيبة يحتفظ بها في مفتاح خزينة، ليتوجه بعدها إلى قسم أول أكتوبر لتحرير محضر بالسرقة. 

وأوضح توفيق عكاشة: "الساعة ٧ مساءً دخلت الفيلا، ففوجئت بالخزينة فاضية ومسروق منها مبلغ 200 ألف جنيه، و6 ساعات، كان من بينها ساعة ماركة روليكس، وأخرى ماركة كارتير، وساعة ذهب، كما سرق اللصوص جميع السلاسل الذهبية ومجوهرات زوجتي الإعلامية حياة الدرديري.

ads
ads