الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار للحفاظ على جمالك بعد الأربعين «بلاش مية سخنة»

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 10:27 م
بعد عمر الأربعين
بعد عمر الأربعين

بعد عمر الأربعين تعاني النساء من علامات تقدم العمر، ولذلك تبحث عن طرق للحفاظ على جمال بشرتها، باستخدام منتجات التجميل أو عمل ماسكات طبيعية للحصول على بشرة نقية وجميلة.

وإليك نصائح للحفاظ على جمال بشرتك بعد بلوغ الاربعين للحصول على بشرة نقية وجميلة: 




- ترطيب البشرة 

يجب عليك ترطيب البشرة بشكل قوي بعد بلوغ عمر الأربعين، حيث تحتاج بشرتك للترطيب والحماية من الجفاف في ذلك العمر الذي تكون اكثر عرضة له وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

- تقشير البشرة

يساعد تقشير البشرة على التخلص من خلايا الجلد الميتة بلطف دون أن تسببي احمرارها، حيث يساعد تقشير البشرة بلطف والتخلّص من خلايا الجلد الميتة على تعزيز تجديد الخلايا للتألق بإطلالة صحية نضرة دون التأثير على الجلد.

- ماسكات طبيعية 

تعتبر الماسكات الطبيعية من أكثر ما يساعد على الحفاظ على بشرتك جميلة ونقية بدون الكثير من التكاليف المادية، حيث يمكنك استخدام منتجات من منزلك لعمل ماسك طبيعي لترطيب وتقشير البشرة وحمايتها من التجاعيد.



ويمكنك استخدام الزبادي لعمل ماسك لترطيب بشرتك مه معلقة من العسل، ووضعه على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسل البسرة بالماء الفاتر.

- أشعة الشمس

ابتعدي عن أشعة الشمس، خاصة بين الساعة العاشرة صباحًا والرابعة عصرًا، حيث تكون أشعة الشمس أقوى ما يمكن وتؤثر على بشرتك بشكل كبير وتسبب ظهور التجاعيد.

- ابتعدي عن الماء الساخن 

يعتبر الماء السّاخن والاغتسال أو الاستحمام لوقت طويل سبب في فقدان الزيوت من بشرتك، لذلك حدّدي وقت الاستحمام أو الاغتسال، واستخدمي الماء الدافئ بدلاً من الماء الساخن.




ونقدم لكم من خلال 
موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads