الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| أسماء جلال تكشف لهير نيوز: سر رشاقتها وموقفها من الأدوار الجريئة

الإثنين 31/يوليه/2023 - 10:22 م
أسماء جلال هير نيوز
أسماء جلال هير نيوز

أكدت الفنانة أسماء جلال، أنها لا تهتم إطلاقا بالجدل الذي يثار حولها أحيانا عبر السوشيال ميديا، وأنها تعودت ألا تركز مع التعليقات السلبية حتى لا تستهلك طاقتها وتشغلها عن هدفها الأساسي وهو تقديم أعمال فنية مميزة، تتحدث عنها.

أسماء جلال لهير نيوز




وكشفت أسماء جلال في تصريح خاص لـ"هير نيوز" عن موقفها من الأدوار الجريئة، قائلة: "لا أفهم معنى الجرأة التي يرددها البعض، فأنا أبحث دائما عن العمل الذي يليق به ويستفزني ويقدمني بشكل مختلف، وليس لدي مانع من الجرأة في بعض الأدوار خصوصا إذا كانت لها مبرر في السياق الدرامي، أما إذا كانت بلا هدف فأنا ضد ذلك تماما وهذه النوعية لا تستهويني".

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت: "أتابع السوشيال ميديا، لكني لست مهوسة بها ولا أعطيها الأولوية في حياتي فهي فقط وسيلة للتواصل مع الجمهور، ولا أشغل نفسي بأي تعليقات سلبية لأنني لا أريد أن أعكر صفو مزاجي، بمجرد تعليق ".

أسماء جلال عن سر رشاقتها



وتحدثت أسماء جلال عن سر رشاقتها الدائمة، قائلة: "أحرص على ممارسة الرياضة بشكل دائم، وتجنب الأكلات الدسمة وتناول وجبات قليلة، كما أنني أحب الحركة دائما، وأهتم بممارسة اليوجا أيضا لأنها تجعلني في حالة نفسية وجسدية أفضل".

من ناحية أخرى تقضي أسماء جلال خلال الفترة الحالية إجازتها الصيفية في أحدى المناطق الساحلية، حيث أنها تحرص على الجلوس أمام البحر لاستعادة نشاطها مرة أخرى، على أن تعود قريبا لحسم قراراها في عدد من المشاريع الفنية المعروضة عليها بالسينما والدراما التلفزيونية.

أسماء جلال في أجازة




يذكر أن أسماء جلال، شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "الهارشة السابعة" الذي قامت ببطولته أمينة خليل بمشاركة محمد شاهين، وحقق صدى قوي بسبب قصته التي تطرقت للحياة الزوجية والملل الذي يتخلل العلاقة بعد الزواج والإنجاب والإنشغال بدوامة الحياة.


ads