الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شطارة بنات الثانوية العامة حصدن المراكز الأولى رغم المرض ويسعيّن لكليات القمة

الإثنين 31/يوليه/2023 - 01:45 م
أوائل الثانوية العامة
أوائل الثانوية العامة

دائما ما تتواجد الفتيات ضمن أوائل الثانوية العامة في كل عام، نظرا لتفوقهن واهتمامهن أكثر من الطلاب الشباب بالمذاكرة .
وعقد الوزير مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الاثنين لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة بشكل كامل وإعلان أسماء الأوائل، مشيرا إلى أن عدد أوائل الثانوية العامة وصل إلى 30 طالبا وطالبة.
ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسالة لطلاب الثانوية العامة قائلا: أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء، أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023، ورسالتي لأبنائي الطلاب هى أن نتيجة الثانوية العامة ما هى إلا بداية لمرحلة جديدة، وأتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.
موقع "هير نيوز" يقدم لكم تصريحات أوائل الثانوية العامة من البنات.

نسمة جسار

الطالبة نسمة محمد سليمان جسار، الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة2023 ، والتي درست بمدرسة قاسم أمين الثانوية بنات في طنطا محافظة الغربية، قالت إنها سجدت شكرًا لله عز وجل عندما تلقت اتصالا هاتفيا من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، وذلك لإبلاغها بحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة2023 .
وأضافت في تصريحات لها أن والدها كان يساعدها هي وشقيقتها التوأم في المذاكرة والمراجعات خلال فترة الامتحانات، وتنظيم أوقاتهما بين الدروس وأوقاتهما في المراجعة والصلاة.
وتابعت: إن فرحتها ستكتمل عند سماع خبر تفوق شقيقتها التي تعبت واجتهدت معها في هذا العام الدراسي الصعب.

أمل عبد الغفار

الطالبة أمل سيد محمد عبد الغفار، على المركز الأول في شعبة علمي علوم في الدمج المنهجي بالثانوية العامة بمحافظة الشرقية، أبدت فرحتها العارمة بعد مكالمة من مكتب وزير التعليم، مشيرة إلى أنها ترغب في الالتحاق بكلية الصيدلة.
أمل سيد عبد الغفار
وقالت والدة الطالبة أمل إن عاشت ظروفا صحية صعبة للغاية، إلا أنها تمكنت من التغلب عليها.. بنتي عملت عمليات خطرة في العمود الفقري.. كانت بتذاكر وهي نايمة علي ضهرها، وبرغم كده قدرت تلم المنهج والمدرسين وقفوا جنبها وكانوا بيجولها البيت.

فرح قدري

الطالبة فرح محمد قدري، الثالثة على الشعبة الأدبية بالثانوية العامة من الإسكندرية، من مدرسة "الصفوة كنج مريوط"، حصلت على مجموع ٣٩٠ درجة.. كانت تصلي عند علمها بنتيجة الثانوية العامة ولم تشعر بنفسها من الفرحة وبكت كثيرا لأنها كانت تدعو الله أن تكون من الناجحين.
وقالت: إنها ترغب في الالتحاق بكلية الألسن، ولكن هناك عائق وحيد، لأنها من الإسكندرية، ومن الممكن أن تعيد النظر لتلتحق بكلية أخرى تكون في الإسكندرية.
وقالت والدتها: ظننا أن فرح أغمي عليها من البكاء خلال سجودها في الصلاة عندما أخبرناها حيث ظلت فترة طويلة ساجدة وتبكي.

فايزة علي

الطالبة فايزة علي، من محافظة الجيزة والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2023 شعبة أدبي بمجموع 392.5، عبرت عن فرحتها البالغة بوجودها ضمن أوائل الثانوية العامة لعام 2023.
وقالت في مقطع فيديو: أنا ذاهبة لمؤتمر وزير التعليم ووجهت الشكر لمدرسيها وتمنت التوفيق للدفعات القادمة.
الطالبة فايزة علي
وأضافت، سعادتي لا توصف النهاردة، هديتي النهاردة بعد تعب ومجهود العام الدراسي هي فرحة أهلي بنجاحي وتفوقي ومكافأتهم على تعبهم ومجهودهم معايا طوال السنة.

اقرأ أيضا..

أمل عبد الغفار: عملية العمود الفقري لم تمنعني من المركز الأول في الثانوية العامة








ads
ads