السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجيا ميلوني في موقف محرج لا تحسد عليه (فيديو)

الإثنين 31/يوليه/2023 - 02:32 م
جورجيا ميلوني
جورجيا ميلوني

السياسيون كثيرا ما يتعرضون لمواقف غريبة أو محرجة خلال الزيارات الرسمية، وكان آخر هؤلاء جورجيا ميلوني، رئيسة الوزراء الإيطالية.

جورجيا كانت قد تعرضت لموقف محرج وذلك خلال زيارتها الرسمية الأولى لأمريكا بعد توليها منصبها الجديد، الأمر الذي جعلها مادة دسمة للسخرية من مواقع التواصل الاجتماعي.
انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لزعيم مجلس الشيوخ الأمريكي تشاك شومر، وهو يسأل رئيسة وزراء إيطاليا، بشكل غير متوقع حيث قال لها، ما دلالة الألوان في علم بلادك فما كان منها إلا النظر إليه باندهاش من السؤال الغير متوقع، ثم تفادت السؤال والحرج المهيمن على الموقف بقولها نعم يوجد الكثير من الدلالات على الألوان وأنهت الحديث بابتسامة خفيفة.

سؤال محرج

رئيسة الوزراء الإيطالية تلقت سؤالا محرجا بصورة مفاجة ودون مقدمات من تشاك شومر، زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكي.

شومر قال: "هل ترمز ألوان علم إيطاليا إلى دلالات معينة؟.. فنظرت له بدهشة وغضب نظرًا لما سببه لها سؤاله من إحراج لم تستطع تفاديه، فردت بتردد: "نعم.. إنها ألوان لشيء ما ولأشياء عديدة".
تشاك شومر، يبدو أنه انتبه إلى أنه أحرج رئيسة الوزراء بسؤاله فرد على إجابتها الغامضة بابتسامة.
يشار إلى أن علم إيطاليا يتكون من اللون الأخضر ويرمز إلى السهول والتلال، والأبيض يعني الثلوج التي تغطي جبال الألب، والأحمر يشير إلى الدماء التي سالت من أجل البلاد.

زيارة لأمريكا

جورجيا ميلوني كانت قد اختتمت زيارتها للولايات المتحدة بمؤتمر صحفي تحدثت فيه من السفارة بعد المحادثة التي أجرتها في واشنطن مع رئيس الولايات المتحدة جو بايدن.

زيارة جورجيا ميلوني الأولى لواشنطن بصفتها رئيسة للوزراء، حظيت بترحيب حار في الكونجرس، ولفتت الانتباه الشديد لقيادتها كأول امرأة تتولى رئاسة الوزراء على رأس حكومة يمينية.
ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads