الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة فرح قدري: افتكرناها أغمى عليها من كتر السجود بعد نتيجة الثانوية

الإثنين 31/يوليه/2023 - 11:01 ص
الطالبو فرح قدري
الطالبو فرح قدري

دائما ما تسجل الفتيات أسماءهن على قائمة الأوائل في نتيجة الثانوية العامة، وقد جاء في هذا العام ضمن الأوائل عائشة هاني محمد فتحي عبد الحميد أبو عاصي من محافظة القاهرة، فايزة علي محمد محمود من محافظة الجيزة، ندى عمر السيد محمد من محافظة الجيزة، نسمة محمد سليمان جسار من محافظة الغربية، أميمة محمود أحمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية، ياسمين شريف حسني عبدالقادر من محافظة القاهرة، أروى حسام مدحت محمد فوزي من محافظة القاهرة، الطالبة هاجر محمد إبراهيم محمد على الأولى على مدارس المكفوفين من محافظة أسوان، الطالبة أمل سيد محمد عبدالغفار محمد الأولى على شعبة العلوم في الدمج التعليمي من محافظة  الشرقية.
نتيجة الثانوية العامة

مؤتمر وزير التعليم

ومن المنتظر أن يعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بجميع محافظات مصر خلال المؤتمر الصحفي المزمع ظهر اليوم الاثنين.
ولطلاب الثانوية العامة يمكن الاستعلام والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من (هنا).
الطالبة فرح محمد قدري، الثالثة على الشعبة الأدبية بالثانوية العامة من الإسكندرية، من مدرسة "الصفوة كنج مريوط"، حصلت على مجموع ٣٩٠ درجة.

 والد الطالبة كان قد تلقى اتصالا من وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية الدكتور عربي أبو زيد، وأخطره بنتيجتها وهنأه بنجاح ابنته.. مشيرا إلى أن وزير التربية والتعليم سيتصل به.

نتيجة الثانوية العامة

الطالبة في ذلك الوقت كانت تصلي ولم تشعر بنفسها من الفرحة وبكت كثيرا لأنها كانت تدعو الله أن تكون من الناجحين.. موضحة أنها ترغب في الالتحاق بكلية الألسن، ولكن هناك عائق وحيد، لأنها من الإسكندرية، ومن الممكن أن تعيد النظر لتلتحق بكلية أخرى تكون في الإسكندرية.
وقالت والدتها: ظننا أن فرح أغمي عليها من البكاء خلال سجودها في الصلاة عندما أخبرناها حيث ظلت فترة طويلة ساجدة وتبكي.
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة رسميا، وأعلن أن النسبة العامة للنجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023، بلغت 78.8%، كما سيتم عقد مؤتمر صحفى ظهر اليوم الاثنين لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة بشكل كامل وإعلان أسماء الأوائل، مشيرا إلى أن عدد أوائل الثانوية العامة وصل إلى 30 طالبا وطالبة.

اقرأ أيضا..

أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد اعتماد وزير التعليم رسميا







ads
ads