الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليفربول يفاوض باريس سان جيرمان لضم مبابي «هل يلعب بجوار صلاح؟»

الأحد 30/يوليه/2023 - 07:42 م
ليفربول وصلاح ومبابي
ليفربول وصلاح ومبابي

ليفربول، كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول الإنجليزي يخوض مفاوضات في الوقت الحالي، مع نادي باريس سان جيرمان، حول ضم نجم الفريق كيليان مبابي، لتدور التساؤلات حول احتمالية مزاملة مبابي للنجم المصري محمد صلاح في فريق واحد.

وعقد مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي يتبقى عليه عام كامل، ولكن مبامبي أعلن عدم تجديده لعقده ورغبته في الرحيل مع نهاية العقد بشكل مجاني.

 

ليفربول طلب ضم مبابي على سبيل الإعارة


 وقالت صحيفة "ذا ميرور" إن ليفربول طلب ضم مبابي على سبيل الإعارة لمدة موسم على أن يدفع مبلغ مالي ضخم، حيث يفكر باريس سان جيرمان في بيع مبابي هذا الصيف، للاستفادة منه وحتى لا يرحل مجانًا الموسم المقبل.

 وكان مبابي رفض الفترة الأخيرة عرضًا مغريًا قيمته 259 مليون جنيه إسترليني من نادي الهلال السعودي، من اجل الانضمام إليهم لموسم واحد، ولكن النجم الفرنسي مصمم على الانتقال إلى فريق ريال مدريد وتحقيق حلمه باللعب مع الملكي، حيث يرفض كل العروض المقدمة إليه.  

 

فوائد عرض ليفربول لـ مبامبي


وأكدت الصحيفة، أن عرض ليفربول يعتبر مفيدا لجميع الأطراف، حيث إن إعارة مبابي ستدر مبلغا ضخما على باريس سان جيرمان، وكما سيستطيع نجم فرنسا تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد العام المقبل.

 وكان مبابي، يققريبا ب من الانتقال إلى ليفربول، قبل ان يحسم قراره بالانضمام إلى باريس سان جيرمان في 2018، ووقتها قال لصحيفة "التلجراف" العام الماضي: "تحدثنا قليلا إلى ليفربول لأنه النادي المفضل لأمي، هي تحب ليفربول".


ads