الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج الأم يعاشر الابنة عنوة عدة مرات ويهددها بالقتل

السبت 29/يوليه/2023 - 09:58 ص
تحرش - اعتداء جنسي
تحرش - اعتداء جنسي - اغتصاب

أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمًا على أحد الأشخاص بالسجن المؤبد، وذلك بتهمة هتك عرض ابنة زوجته داخل مخزن خردة.

جاء ذلك بعدما عاشرها عنوة وفض بكارتها حتى تسبب في حملها وولادتها سفاحًا بمنطقة أوسيم.. وتخلصت منه في مقلب قمامة حتى عثر عليه بعض الأهالي وتم كشف أمر زوج الأم.

النيابة العامة وجهت للمتهم أنه في غضون عام سابق على تحرير المحضر بدائرة مركز شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة، تهمة مواقعة المجني عليها الطفلة (شيماء.ف) حال كونها لم تبلغ 18 عامًا، بغير رضائها -حال كونه زوج والدتها ومن المتولين رعايتها.

الابنة بمفردها

كما أنه استغل تواجدها بمفردها بالمخزن محل عمله وأمسك بيدها دافعا إياها داخل المخزن ملامسا مواطن عفتها رافضا محاولاتها في الفرار منه مستغلا قوة بنيانه وحداثة سنها وقلة حيلتها.

تمكن منها وجردها من ملابسها وتجرد من ملابسه وأفقدها عذريتها وأمني بداخلها، وكرر جرمه مرتين أخريين في مدتين متفاوتين بغیر رضائها.
كما هددها بالقتل إن لم تمتثل لطلبه بمواقعتها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، فتمكن بذلك من شل مقاومتها وإعدام إرادتها مواقعا إياها دون رضائها، حتى أضحت حبلي واضعة طفلها.
القضية التي تحمل رقم 16179 لسنة ۲۰٢٢ جنايات أوسيم، المقيدة برقم٢٤٣٧ لسنة ٢٠٢٢ کلى جنوب الجيزة، كان قد ادعى فيها وكيل المجني عليها مدنيا بتوكيل رقم ۱۳۷۷۰ لسنة ٢٠٢٢ عن المجني عليها وادعى مدنيًا مبلغ 100 ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

النيابة العامة

وتبين بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة والمرافعة الشفوية ومطالعة الأوراق والمداولة قانوناً، أنها تتلخص وقائع الدعوى حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن إليه وجدانها مستخلصة مما تضمنه الأوراق من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسه المحكمة من أن المتهم م. ص، نسي ذكر ربه في آيات ربه الكريمة «حرمت عليكم .... إلخ وربائبكم اللاتي في حجوركم من نسائكم اللاتي دخلتم بهن ».
 وكان على عينيه غشاوة حينما أقدم على ارتكاب الفاحشة التي حرم الله ارتكابها واتبع هواه وغلبته شهوته حينما زاغت عينيه علي ابنة زوجته تزوج منها منذ 8 سنوات عقب وفاة زوجها وأنجب منها على فراش الزوجيـه طفلين.

ads