الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 حيل مذهلة لإخفاء البقع الداكنة في وجهك باستخدام المكياج

الجمعة 28/يوليه/2023 - 08:31 م
بقع داكنة في البشرة
بقع داكنة في البشرة

لا توجد بشرة خالية من العيوب وبالطبع هناك مشكلة ما تزعجك في بشرتك، ولذلك تحب الفتيات استخدام المياه في وقت الخروج من المنزل حتي تظهر بشكل جذاب ومميز وتستطيع ان تخفي عيوب بشرتها.

واليك حيل فعالة للتخلص من مظهر البقع الداكنة في بشرتك والتي تعتبر من اكثر المشاكل المزعجة في البشرة والتي تحتاج الفتيات لطرق حتي تخفي مظهرها.

4 حيل فعالة للتخلص من مظهر البقع الداكنة



1- تجهيز البشرة

يعتبر تجهيز بشرتك قبل وضع المكياج اهم خطوة لإخفاء البقع الداكنة، حيث تحتاج بشرتك إلى التحضير قبل تطبيق المكياج، وخصوصاً بالنسبة إلى النساء اللواتي يعانين من البقع الداكنة على الوجه. ويمكن قبل البدء بتطبيق المكياج، عمل تقشير للبشرة مع استخدام غسول لطيف للوجه، من ثم رطبي بشرتك بعدها بكريم الترطيب المناسب لها.

2- برايمر

استخدمي برايمر قوي يعمل علي تقليل البقع الداكنة على بشرة الوجه، حيث ان استخدامه يعد ضرورياً لإخفاء عيوب البشرة، كما أنه يساعد في ثبات المكياج في مكانه لوقت أطول. فهو يمنح بشرتك ملمساً رائعاً ولون موحد.

3- مصحح للبشرة

يعتبر استخدام مصحح لون البشرة، ضروري لتوحيد لون البشرة وتغطية البقع الداكنة، ويمكنك وضعه على البشرة قبل كريم الاساس للحصول على إشراقة ونضارة. وإذا كنت ممن يعاني من البقع الداكنة على الوجه.



4- البودرة المضغوطة

تعتبر ايضاً تلك الخطوة بوضع بودرة مضغوطة على بشرتك بعد كريم الاساس وتوحيد اللون خطوة هامة فهي تعمل على تثبيت المكياج وتترك بشرتك موحدة اللون وتخفف عيوبها للحصول علي مظهر جذاب.

اقرا ايضا

طرق لعمل مثبت مكياج طبيعي للبشرة


ads
ads