السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لسلمى الشيمي في تحقيقات النيابة وسبب نشر الفيديوهات والصور الفاضحة

الجمعة 28/يوليه/2023 - 07:26 م
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

كشفت تحقيقات النيابة العامة، في القضية المتهمة فيها البلوجر سلمي الشيمي، بنشر فيديوهات بملابس فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، والمقيدة برقم 188 لسنة 2023، عن مفاجآت صادمة نسردها في السطور التالية.

 

سبب نشر فيديوهات وصور سلمى الشيمي

وكانت النيابة العامة قد سألت المتهمة سلمى الشيمي عن سبب تصوير وإذاعة الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي صنفت من المحتويات الإباحية، فأجابت البلوجر بأنها كانت تنشرها على سبيل الترفيه وليس لديها أي غرض آخر من ذلك، وبالنسبة لملابسها المثيرة في مقاطع الفيديو: "لبسي عادي ومش فيه أي حاجة".  

وورد في تحقيقات النيابة العامة أيضا أن المتهمة سلمى الشيمي كان بحوزتها هاتف من ماركة آيفون، وكان غير محمٍ بكلمات مرور أو رموز حماية، واتضح أن الهاتف مثبت عليه برامج فيسبوك وتويتر وانستجرام وتيك توك، كما عثرت جهات التحقيق على مقطع فيديو، ظهرت فيه سلمى الشيمي نائمة على ظهرها على سرير وهي ترتدي ملابس عارية، وكانت تفتعل حركات بفمها وتخرج لسانها، كما ظهر في الفيديو علامة تطبيق التيك توك.

 

فيديوهات وصور عارية لـ سلمى الشيمي

كما عثرت جهات التحقيق على مقاطع فيديو أخرى ظهر فيها نفس المحتوى والمضمون السابق، كما احتوت وحدة التخزين الخارجية على مجموعة من الصور للبلوجر سلمى الشيمي أثناء ارتدائها ملابس عارية تظهر مناطق العورة بها.

 وبعد عرض جميع الفيديوهات المصورة بعد تفريغها على البلوجر سلمى الشيمي، اعترفت بأنها هي بشخصها من تظهر في هذه الفيديوهات المصورة، وأنها بنفسها من صنعت تلك الفيديوهات وكذلك الصور خاصة بها. 



محاكمة سلمى الشيمي

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة أجلت محاكمة البلوجر سلمى الشيمي، في اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية ونشر فيديوهات وصور خادشة للحياء إلى جلسة 7 سبتمبر للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهمة.

ads
ads