الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات مثيرة لنجمات تركيا في حفل watsons turkiye (صور)

الخميس 27/يوليه/2023 - 07:25 م
إطلالات نجمات تركيا
إطلالات نجمات تركيا

  

 

أقيم ليلة أمس حفل watsons turkiye الذي أقامته ماركة التجميل العالمية watsons في إسطنبول وحضر الحفل العديد من نجمات تركيا.

 

وكرمت العديد من النجمات في الحفل، فحصلت الممثلة سيبدا ايرجنجي على أجمل عيون، بينما حصلت الممثلة هازال سوباشي على أجمل شعر، وأوزجو كايا على أجمل بشرة.

 

إطلالة النجمات في حفل watsons turkiye

 

سيفدا ايرجنجي



 

أطلت سيفدا بفستان قصير يجمع بين اللون الأسود والأبيض مكشوف الأكمام، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة على كتفيها مع غرة أبرزت جمالها وملامحها الطفولية، واختارت مكياج بدرجات المبرد مع كحل بسيط في منطقة العين ولمعة بسيطة، واكملت الإطلالة ب اكسسوارات بسيطة باللون الفضي.

 

هازال سوباشي

 



ارتدت هازال بفستان أسود قصير، واختارت تسريحة الشعر المنسدل مع غرة على جانبي شعرها، ومكياج بسيط وهاديء يتناسب مع طبيعة بشرتها الناعمة، واكسسوارات بسيطة في منطقة العنق.

 

يذكر أن هازال اشتهرت في مسلسل طبيب البلدة الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي، وتدور أحداثه في إطار مجموعة من الأطباء يعملون في مشفي صغيرة في منطقة في تركيا وتتصاعد الأحداث والمفاجأت في المشفى بعد ذلك.

 

سيلا تورك أوغلو

 



خطفت سيلا الأنظار بإطلالتها الرائعة وجمالها الملفت حيث ارتدت فستان طويل باللون الأسود بشق جانبي، واعتمدت على تسريحة شعر نصف مرفوع ونصف منسدل،  ومكياج بسيط بدرجات النيود مع لمعة برونزية على وجنتيها، واكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة باللون الفضي في منطقة الأذن واليد.

 

اوزجو كايا 

 



ارتدت أوزجو فستان مكشوف الأكمام بالفضي، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل على كتفيها، واختارت مكياج ناعم ، واكسسوارات بسيطة.

 

اقرأ أيضا..

 

اختاري ما يناسبك من موضة الشورت القصير من وحي النجمات


ads