الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل والدة محمد الشيبي للمستشفى بعد صفعة حسين الشحات

الخميس 27/يوليه/2023 - 10:59 ص
حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

تعرضت والدة اللاعب المغربي محمد الشيبي، مدافع فريق بيراميدز لكرة القدم، لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى في الدار البيضاء.

ووفقا لتقارير صحفية مغربية فإن والدة اللاعب ترقد في أحد مستشفيات الدار البيضاء بعد أزمة صحية ألمت بها بسبب خوفها على ابنها بعد واقعة الصفع التي تعرض لها ابنها من قبل حسين الشحات، لاعب الأهلي، خلال مباراة الفريقين بالدوري الممتاز.

حسين الشحات يصفع محمد الشيبي

التقارير كانت قد أفادت بأن محمد الشيبي لم يكن على علم بالوعكة الصحية لوالدته، كونها متواجدة تحت المراقبة الطبية.. وأنه قرر عدم التنازل عن القضية، حيث باشر بعض الإجراءات القانونية التي تخص الواقعة.
أسرة اللاعب لم تخبره بالأزمة الصحية التي تعرضت لها والدته، قبل أن يعلم بالخبر.

يشار إلى أن حسين الشحات نجم الأهلي، كان قد اعتدى بالضرب والسب على المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، عقب المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، قررت إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه  للسلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

الموقف القانوني للواقعة

يذكر أن المستشار هيثم عباس، المحامي ورئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، كان قد كشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»، عن إمكانية إدانة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة «صفعه» للاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز.
وأشار إلى أن الواقعة المشار إليها ليست لها علاقة بقانون العقوبات من قريب أو بعيد.. وأنها خاضعة لقانون الرياضة والعقوبات المنظمة به، والأمر لا يتعلق بقانون العقوبات، مشيرًا إلى أن الشحات أدين وتم إيقافه مباراتين، بناءً على لائحة رابطة الأندية، والتي استندت لتقرير مراقب المباراة أو حكم المباراة.

اقرأ أيضا..

3 معلومات عن نهيلة بنزينة أول لاعبة ترتدي الحجاب في كأس العالم للسيدات









ads
ads