الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 هدايا يفضلها الرجال ولا تفكر بها النساء.. أبرزها البلايستيشن والكاميرات

الخميس 27/يوليه/2023 - 02:00 ص
هير نيوز

من المعروف أن احتياجات الرجال تختلف كثيرًا عن النساء، لذلك مع اقتراب مناسبة تخص الرجل، تبحث المرأة عن أنواع الهدايا التي يفضلها الرجال، وقد تجد صعوبة في ذلك فتأخذ رأي صديقاتها وأقاربها..

نقدم لكِ اليوم قائمة بالهدايا التي يفضلها أكثر الرجال.



ألعاب الفيديو

لا شك أن هناك الكثير من الرجال يفضلون ألعاب الفيديو عن أي هدية أخرى، خاصة أولئك مدمني ألعاب الفيديو ممن يلعبونها بشكل دوري، فيتابعون أحدث الإصدارات بالأسواق، فيمكنك اختيار هذه الهدية إن كان شريك حياتك ضمن هؤلاء الرجال.

محفظة للاستخدام اليومي

يحتاج الرجال إلى محفظة للاستخدام بشكل يومي، فيمكن اختيار المحفظة كهدية، ولكن احرصي على اختيارها بتصميم بسيط تتناسب مع شريك حياتك لتحمل كافة أغراضه.


ساعة اليد

تعد ساعة اليد من أكثر الهدايا التي تنال إعجاب الرجل، لكونها رمزًا للأناقة، فيمكنك اختيار ساعة تتمتع بمظهر أنيق لشريك حياتك، وسيقدر هذه الهدية، وسيشعر بأنكِ تهتمين بمظهره اهتمامًا بالغًا.

نظارة شمسية

يهتم كل رجل أنيق بنظارته الشمسية، لذلك قد تكون إحدى الاختيارات المناسبة لشريك حياتك، ولكن ينبغي عليكِ أن تختاري ماركة جيدة وشكل مناسب، دون التسرع في اتخاذ قرارك بشراءها.


كاميرا ذات جودة عالية

إذا كان شريك حياتك من هواة التصوير، فاختيار كاميرا ذات جودة عالية سيكون مناسب بالنسبة له، ولكن استشيري أهل الخبرة في هذا المجال قبل شراءها.

حذاء رياضي

يعد الحذاء الرياضي من أفضل الهدايا التي تنال استحسان الرجل، إذا كان شخص رياضي، ويحرص على ممارسة الرياضة بشكل دوري.

ماكينة إعداد القهوة

يفضل أكثر الرجال تناول القهوة بشكل يومي، ولكن قد يصعب عليهم تحضيرها بالشكل المناسب لهم، لذلك فاختيار ماكينة القهوة سيساعده في عمل فنجان القهوة بالطريقة التي تحلو له.





ads