الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا إبراهيم: كنت مكتئبة والفن لا يتعارض مع الحجاب (فيديو)

الأربعاء 26/يوليه/2023 - 12:44 م
داليا إبراهيم
داليا إبراهيم

حلت الفنانة داليا إبراهيم ضيفة على برنامج قعدة ستات الذي تقدمه الإعلامية، مروة صبري عبر قناة اليوم، وتحدثت خلال اللقاء عن عودتها للتمثيل .

 

أكدت داليا إبراهيم رغبتها في العودة للتمثيل بعد اعتزالها الفن أكثر من 10 سنوات، وارتدائها الحجاب وأنها مستعدة للعودة للتمثيل لأن الفن لا يتعارض مع الحجاب، كما أنها لم تعتزل الفن ولكنها مرت بفترة اكتئاب.



 

وأوضحت داليا أن الفنانة تحية كاريوكا لم يمنعها ارتداء الحجاب من التمثيل، كما ذكرت أنها مستعدة أن تمثل إذ عُرض عليها العمل من الوسط الفني.

 

وأشارت إلى أن العمل قل جدا بعد ارتدائها الحجاب، وأنها لم يعرض عليها أعمال جديدة منذ ارتدائه.

 



وتابعت: "الحجاب مش عائق كل المهن دخل فيها الحجاب حتى الوزيرة لابسة حجاب، لكن الفكرة في شغلنا بنعتمد على تناول الشخصية فلو في شخصية ستحتاج الحجاب أجيب ممثلة محجبة تقدمها".

 



وأضافت: أنا مش محجبة بالشكل الملتزم، أنا بالبس إيشارب وكم طويل، ومجتمعنا رغم إن فيه محجبات كتير لكن حقهن مهدور وأحب يعدن النظر في الحكاية دي، دول زي إيران بيحطوا إيشارب".

 

من هي داليا إبراهيم؟

 



ممثلة مصرية مثلت في العديد من الأعمال الفنية مثل الحسن البصري، حرس سلاح، الليل وآخره، كناريا وشركاه، الدم والنار وعائلة ونيس.

ولدت 24 مارس عام 1974 في القاهرة

حصلت على ليسانس آداب قسم المسرح

اكتشفها الفنان محمد صبحي وقدمت معه العديد من المسرحيات بعد ذلك.

 

 اقرأ أيضا..


وفاة هلالة الحمداني نجمة «شاعر المليون» بعد ولادتها بثلاثة أيام

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads