الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيدي كرم تنشر صورة قواعد الطلاق الـ 45 بفستان الزفاف

الأربعاء 26/يوليه/2023 - 11:55 ص
هيدي كرم
هيدي كرم

فاجأت الفنانة هيدي كرم متابعيها بصورة جديدة ترتدي فيها فستان الزفاف، ظهرت من خلالها فاتنة وجذابة.

هايدي نشرت الصورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " ثريدز - Threads"  وكتبت تعليقات قالت فيه: "قواعد الطلاق الـ 45".

تعليقات المتابعين

وجاءت التعليقات سريعة بإطلالة هيدي من المتابعين الذين أشادوا بها.

يذكر أن هيدي كرم، كانت قد نشرت أيضا صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت في أجواء صيفية على شاطئ البحر، بإطلالة كاجوال جريئة، وخطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها.
هيدي كريم، كانت قد شاركت في مسلسل «الاختيار 3»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز.

أعمال هيدي كرم

كما شاركت في مسلسل "لؤلؤ" بطولة كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وغيرهم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام. وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال هيدي كرم في السينما فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة وعلاء زينهم وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، شيماء سيف، شيكو، مصطفى قمر، محمد أوتاكا وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.
كانت هيدي كرم قد نشرت من قبل صورة وكتبت تعليقا عليها قالت فيه: "دوام الحال من المحال زي ما فيه أيام حلوة فيه أيام وحشة، وزي ما الحلو بيعدي الوحش كمان بيعدي.. كلنا بنختبر وهانختبر أيام ألم وخسارة وندم في حياتنا، ده شيء لا يمكن تجنبه مهما كنت قوي وذكي وناجح.. استمتع بالأيام الحلوة على قد ما تقدر وكن ممتنا وعيش اللحظة والحاضر للآخر لأنها الحاجة الوحيدة اللي تمتلكها فعلا".


اقرأ أيضا..

صور| هيدي كرم تنصح متابعيها بطريقتها.. ماذا فعلت؟





ads
ads