السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل العثور على جثة طالبة الثانوي بطنطا «صديقتها قتلتها وقطعتها بعد تعفن الجثة»

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 08:28 م
العثور على جثة -
العثور على جثة - أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن مديرية أمن الغربية، غموض العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية، في العقد الثاني من عمرها، منذ 3 أيام، مقطعة وملقاة في مصرف تابع دائرة مركز طنطا، حيث تم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

 

العثور على جثة طالبة ثانوي في طنطا

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الغربية، قد ورد إليها بلاغا من الأهالي، أفاد بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، مقطعة وموضوعة داخل "شوال" وملقاة على حافة مصرف تابع لدائرة مركز طنطا.
وكشفت التحريات، التي أجراها ضباط البحث الجنائي، أن الجثة تخص طالبة في الصف الثاني الثانوي، واسمها "فرح م"، وتبلغ من العمر 18 عاما، وأنها توفت بطعنة نافذة على يد صديقتها واسمها «هبة. هـ» أثناء وجودهما معا في شقة المتهمة.

 

صديقة الطالبة قتلتها وتركت الجثة 3 أيام

كما دلت التحريات على أن المتهمة تركت جثة صديقتها المجني عليها لمدة 3 أيام، بعدما قتلتها بسبب خلافات سابقة بينهما، ثم قررت قطع قدميها، والتخلص منها داخل أحد المصارف في "شوال" بعد خروج رائحة كريهة في شقتها، وخوفا من انكشاف أمرها.
وجرى التحفظ على جثة المجني عليها في مشرحة مستشفى المنشاوي في طنطا، مع ندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للجثة ومعرفة سبب وتفاصيل الوفاة، كما تم ضبط المتهمة، وعرضها على النيابة العامة.

على جانب آخر، كشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على جثث شابين وفتاة داخل جراج بمنطقة الوراق، أن المخدرات تسببت في نهايتهم جميعا، وأن صاحب الجراج المتوفي استقبل صديقه وفتاة برفقته مجهولة وتعاطوا المخدرات وتوفوا جميعا، وعثر بجوار جثثهم على مخدرات.

كما أضافت التحريات أن الجثث الثلاثة متعفنة بالكامل.

الرائحة حددت مدة الوفاة

شهدت منطقة الوراق في الجيزة، واقعة مأساوية عندما عثر الأهالى على 3 جثث داخل سيارة ملاكي بأحد الجراجات الخاصة.



اقرأ أيضا..

كشف غموض العثور على 3 جثث متعفنة في الوراق

 

ads
ads