الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم عنيف على أحمد فهمي بعد تنمره على زوجته هنا الزاهد

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 01:36 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي

شن متابعو مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على الفنان أحمد فهمي، بسبب تنمره على زوجته هنا الزاهد وذلك عند حلوله ضيفًا مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة MBC مصر.



باربي بصوت علي الشريف

وكان الفنان أحمد فهمي وصف زوجته الفنانة هنا الزاهد بأنها شكل باربي على صوت علي الشريف، وذلك أثناء حديثه حول أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم "مستر إكس" الذي يجمعه مع زوجته هنا الزاهد وعدد من النجوم مثل: محمد أنور وأوس أوس مستر إكس، والذي عرض في السينمات خلال موسم عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات جيدة.

أكد الإعلامي عمرو أديب أن هنا الزاهد فنانة موهوبة على الرغم من غيابها عن حضور الحلقة، وأنها سبب نجاح الفيلم وأن حضورها القوي طغى على حضور فهمي وجميع الأبطال، فيما وافق أحمد فهمي على الحديث عن نجاح زوجته وموهبتها وقبولها الجماهيري.

 وأضاف ساخراً: "هنا عندها موهبة كبيرة، بتقدر ترمي الإفيه زي الولاد، بتقوله صح، وبعدين تحس إن شكلها باربي بصوت علي الشريف".




هجوم على أحمد فهمي

كما غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تنمر أحمد فهمي على هنا الزاهد، حيث انتقده كثيرون بسبب هذا التصريح الذي وصفوه بأنه يقلل من قوة العلاقة بينهما، وقال البعض في تعليقاتهم إنه من العيب أن يخطئ أي شخص يعد شريك حياته، وإذا كان هذا الشخص فناناً وله قاعدة جماهيرية واسعة، ويتأثر به الآخرون، فالمصيبة أعظم، كما أشادوا بموهبة هنا الزاهد الكبرى وقبولها ونجاحها في الفترة الأخيرة.




شائعات الانفصال

وكثيرًا ما يتردد شائعة انفصال الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، حيث تزوجا في أواخر عام 2018، بعد خطبة استمرت لمدة عام، إلا أن شائعات الانفصال طاردتهما مؤخراً.

وقالت هنا الزاهد عن شائعة انفصالها: "لو في أي حاجة حصلت الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لأني بحس إنها بتكبّر الموضوع أكثر، في ناس ما بتعرفش الشائعة وبتعرف نفيها فبتكبر".





علي الشريف

والفنان علي الشريف هو فنان مصري راحل، رحل عن ديانا عام 1987، عن عمر ناهز الـ53 عاماً، وقد عرف بصوته الأجش الأجهر وقدرته الكبيرة على تجسيد أدوار الشر بسبب بنيته الجسدية وتميز طبقة صوته.

كما اختاره المخرج يوسف شاهين ليقوم بدور "دياب" في فيلم الأرض عام 1970، مصادفةً حيث تفاجأ به زملاؤه بقدرته الفنية الكبيرة على الرغم من كونه دوره الأول كمحترف، وتوالت الأدوار بعد ذلك ليقدم العديد من الأدوار المساعدة في السينما المصرية، كان أشهرها دائما شخصية الشرير.

ads