الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحذير للحمل| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 25 يوليو 2023

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 03:08 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأهم ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023





برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

كن حذرًا من الأشخاص الآخرين الذين يستغلون مواهبك ويدعوك إلى القيام بأشياء غير واردة في الوصف الوظيفي الخاص بك. قد تكون طبيعتك القابلة للرضا سريعة في قول نعم في حين يجب أن تقول لا حقًا.




برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

إذا كنت ترغب في الدخول في محادثة مع شخص ما، ولكنك لم تتح لك الشجاعة بعد، فقد تجد أن الأمور قد تغيرت بنهاية اليوم. أيًا كان ما يحفزك على القيام بالخطوة الأولى، ستشعر حقًا بالرضا عن نفسك لأخذك للغطس.






برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

ربما كنت تعتقد أن لديك شخصًا تحت إبهامك حيث تريده تمامًا. اليوم ومع ذلك، ستجد أن هذا ليس هو الحال. هذا الشخص يقاوم وله كل الحق في ذلك. كن على دراية باحتياجاته.



برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

قم اليوم برحلة قصيرة. إذا كان لديك أي عمل تعتني به في بلدة أو مدينة قريبة ، فهذا هو اليوم المناسب لإنجازه. اخرج من روتينك المعتاد واعتنق تغييرًا في المشهد. القيام بذلك سيجعلك مثمرًا للغاية.







برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يعد الاتصال أداة فعالة جدًا بالنسبة لك اليوم. تعامل مع أي مهام تتعلق بإيصال المعلومات المهمة إلى أشخاص آخرين. أيًا كان ما ترسله سواء كان ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو البريد العادي سيقابل بالنجاح.




برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

ستأتي إليك أخبار سارة اليوم. راقب الدوريات في مجال اهتمامك. ستثير مقالة أو رسالة إلى المحرر فكرت فيك قد تؤدي إلى تعزيز هائل لك في عالم المهنة. كن منفتحًا على كل الاحتمالات.






برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

أنت الآن في وضع يجعلك تشعر بالتوتر. أنت مثل غطاس على منصة عالية تنظر من فوق الحافة. من المؤكد أن القفز سيكون مخيفًا، لكن في أعماقك، تعلم أنه بعد أن تغوص ستكون على ما يرام.



برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

قد يكون الجانب الحالي في اللعبة هو المحفز الذي تحتاجه للمضي قدمًا. حتى لو كان ذلك يعني أن تكون أكثر قوة من المعتاد، فستكون على استعداد لتحمل المخاطرة. أذهب خلفها






برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

ترتفع درجة حرارة اليوم جنباً إلى جنب مع توترات الآخرين في العمل. قد يصبح الشخص الذي كان لطيفًا بالأمس معاديًا اليوم. تحرك برفق وحاول ألا تضغط على أزرار الآخرين أثناء ممارسة روتينك اليومي.




برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يتوق الآخرون للمضي قدمًا. يتنفس الناس من عنقك بينما ينتظرون منك القيام بالخطوة التالية. قد يكون لهذا الضغط من الآخرين تأثير سلبي للغاية على عملك. زد السرعة لكن لا تقلق.






برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

ستكتشف أن الطريقة الوحيدة لمعالجة موقف معين هي المواجهة المباشرة. هذا بالتأكيد ليس تخصصك وأنت تفضل الجري والاختباء، لكن ضع في اعتبارك أن الاختباء لن يحل المشكلة بشكل عام.



برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

دع جانبك العدواني يخرج اليوم. قد يغضبك شخص ما في مكان العمل وقد تميل إلى حشو هذه المشاعر بالداخل. لا تفعل ذلك. دعهم يخرجون. دافع. لديك وجهة نظر يجب سماعها واحترامها.

اقرأ أيضًا...


اقرأ أيضًا..


ads