الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نجمات عشن تجارب قاسية مع الأمومة أبرزهن هيفاء وهبي

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 10:18 ص
نجمات عشت تجارب أمومة
نجمات عشت تجارب أمومة قاسية

الأمومة هي أسمى أنواع التجارب الفريدة التي تخوضها المرأة في حياتها، هي علاقة بيولوجية ونفسية وترابط قوي بين الأم وأطفالها.


 وعلى الرغم من أضواء الشهرة التي تجذب النجمات وتأخذ الكثير من أوقاتهن إلا أن عاطفة الأمومة تغلبهن في النهاية وتعد العامل الرئيسي في حياتهن، كما أن هناك العديد منهن عشن تجارب قاسية وآلام كثيرة خلال تلك التجربة.

 

من أبرز تلك الفنانات

 

 جومانا مراد 

 



جومانا من أكثر الفنانات المشهورات في العالم العربي نظرا لأدائها التمثيلي الرائع والمقنع ولكن رغم شهرتها ونجاحها الواسع إلا أنها تضع في أولويتها أبنائها وتهتم كثيرا بالقيام بدورها كأم، ولكن تأني الريح بما لا تشتهي السفن فمرت جومانا بتجربة قاسية خلال الفترة الماضية حيث فجعت بوفاة إحدى أبنائها التوأم ومرت جومانا بفترة سيئة ذاقت فيها كل مشاعر الألم.

 

ميريام فارس

 



أصيبت  الفنانة اللبنانية مريم فارس في وقت سابق بفيروس كورونا مما جعلها تبعد فترة عن ابنها ولم تتمكن من رؤيته مما جعلها ادخل في حالة نفسية صعبة كما ذكرت في فيلمها الوثائقي على شبكة نتفليكس.


 كما ذكرت ميريام أنها تعرضت للإجهاض وفقدت جنينها قبل قدوم طفلها الصغير ديف، كل تلك الأمور أثرت على صحتها النفسية بشكل سلبي.

 

فرح الهادي

 



فرح الهادي من أشهر الفنانات والبلوجر في الكويت، حملت فرح في الشهور الأولى من زواجها ولكنها فقدت جنينها بعد وقت قصير، وتداولت الأنباء في ذلك الوقت أن السبب في الإجهاض هو خلافها مع الدكتورة خلود، الذي أثر على حالتها النفسية بعد ذلك مما جعلها تفقد جنينها.


 كما ذكر زوجها عقيل الرئيسي حين ذلك ولكن بعد وقت أعلنت الثنائي أن السبب الرئيسي في الأجهاض يرجع إلى كثرة العمل والتنقلات مما سبب لها الإجهاض، ولكن ذلك لم يتوقف عند ذلك فقد عانت فرح لمدة سنين حتى تستطيع الإنجاب مرة أخرى وروت فرح في إحدى فيديوهاتها عبر تطبيق سناب شات مدى المأساة التي عاشتها لكي تصبح أم ، وبعد طول انتظار وسنوات كثيرة من العلاج والتعب النفسي أعلنت فرح الهادي أنها حامل.

 

هيفاء وهبي

 



عانت الفنانة هيفاء وهبي كثيرة من تجربة الأمومة فمرت هيفاء بأسوء تجربة في حياتها وهي رفض ابنتها والحرمان منها، فعندما تطلقت هيفاء من زوجها الأول رفضت ابنتها العيش معها وفضلت المكوث مع والدها وظلت فترة طويلة ترفض لقاء هيفاء أو الاعتراف بها مما أدخل هيفاء في حالة صعبة.


 وعندما كانت تحل هيفاء ضيفة في أي برنامج ويتم سؤالها عن ابنتها لا تستطيع أن تسيطرعلى دموعها، ولكن منذ فترة بدأت ابنتها زينب فياض ففي تحسين علاقتهما والاعتراف بوالدتها وظهر ذلك من خلال الفيديوهات والصور التي تقوم بنشرها عبر صفحاتها الشخصية.

 

اقرأ أيضا..

 

ويجز يثير الجدل بإطلالة غريبة خلال حفل السعودية (صور)



 

ads