الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختاري ما يناسبك من موضة الشورت القصير من وحي النجمات

الأربعاء 26/يوليه/2023 - 06:59 م
هير نيوز

ظهرت العديد من نجمات الفن بالشورت القصير في احدث ظهور لهن في صيف 2023، ما يدل على تصدر الشورت لموضة هذا العام بالكثير من القصات والألوان المختلفة.


- نسرين طافش 


ظهرت النجمة نسرين طافش، في أحدث إطلالة لها بإعلان طلاقها هذا الصيف، مرتدية الجامبسوت الشورت باللون الرمادي مع الحزام الناعم على الخصر، وذلك وفي إطلالة مميزة وجديدة من نوعها.



- كارول سماحة بشورت جينز 


اختارت النجمة كارول سماحة إطلالة جذابة أيضا في صيف 2023، حيث ارتدت شورت الجينز والقميص الصيفي بلون برتقالي، حيث أظهرت قوامها المشدود وكانت أكثر أناقة.



- ليليا الأطرش 


شاركت أيضاً النجمة ليليا الأطرش، جمهورها بإطلالة رائعة بالشورت مع قميص باللون الأزرق الفاتح، حيث نسقت اطلالتها مع حذاء صيفي بكعب عالي.



- دانييلا رحمة


ظهرت أيضاً النجمة دانييلا، مرتدية الشورت الجينز مع قميص أصفر وحذاء رياضي في صيف 2023، حيث بدت أكثر شباباً واناقة في جلستها التصويرية الأخيرة.



ويعتبر الشورت الجينز اكثر ما تصدر صيحات الموضة لهذا العام، حيث يمكن تنسيقه مع توب وصندل مسطح أو توب كاشف للبطن وحذاء رياضي. ولإطلالة أكثر أناقة يمكن تنسيق الشورت مع قميص جينز بنفس اللون.

كما يمكن ارتداء الشورت الجينز في أواخر الصيف وبداية الخريف مع بلوفر خفيف.

وقد تطورت موضة الشورتات منذ عام 2004، مما يجعل من السهل اختيار التصميم الذى يناسبك منها، فلم تعد الشورتات تبدو وكأنها قطعة أساسية في خزانة ملابس نهاية الأسبوع فقط، بل أصبحت الاختيار الاول للكثير من الفتيات فى المصايف والرحلات.






ads