الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تناسب المرأة الخليجية| فساتين شيفون وردية بأكمام طويلة

الإثنين 24/يوليه/2023 - 12:09 م
فساتين شيفون
فساتين شيفون

تختلف موضة الفساتين من مجتمع إلى مجتمع ومن بلد إلى آخر، ولكن تظل رغبة من ترتدي الفستان هي الفيصل، إذا كان على ذوقها وترغب في راتدائه أم لا، خاصة مع تطور موضة واتجاهات الأزياء حول العالم.

عدد من خبراء الأزياء كانوا قد نصحوا بأنه يجب أن تكون فساتين الشيفون في دولاب ملابسك، لأنها يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة وفي مناسبات متعددة.

يمكنك تنسيقه بتفاصيل بسيطة ليكون ملابس كاجوال، وإذا أضفتِ بعض التنسيقات يمكنك تحويله إلى فستان مميز لمناسبة خاصة أو حتى لحفلة خطوبة.

موديلات الفساتين الشيفون

موديلات الفساتين الشيفون المشجرة الوردية بأكمام طويلة، تعتبر من بين الموديلات الرائجة في عالم فساتين الشيفون، وتأتي بأشكال متنوعة تناسب أجسام مختلفة.

 إذا كنتِ ترغبين في هذا النوع من الفساتين سنقدم لك كيفية تنسيقها بأكثر من طريقة:
الفساتين الشيفون بالأكمام الطويلة
هي الأكثر رواجاً في الصيف، وتتميز بأقمشتها اللونية المزينة بورود وطبعات متنوعة، إضافةً إلى أن خامتها خفيفة وناعمة والقصات المتنوعة تعكس حيوية فصل الصيف.

في الشتاء أيضا والمناسبات

يمكن ارتداء هذه الفساتين في المناسبات المختلفة، وحتى في فصل الشتاء مع تنسيقها مع حذاء مناسب وجاكيت.
وتتميز بكم طويل وبأنها متعددة الأشكال والستايلات، مما يتيح لك اقتناء موديلات مختلفة لمناسبات متنوعة.
الطويلة الماكسي والواسعة.

يمكنك ارتداؤه في الصباح بطريقة كاجوال مع جاكيت جينز، وبإمكانك تحويل هذا اللوك ليناسب المساء بتنسيقها مع كعب عالٍ وبليزر أنيق، أو حتى بدونه مع حقيبة أنيقة.

فستان قصير بكم طويل

يضفي على إطلالتك شعوراً بالحيوية والإنطلاق بالإضافة إلى الراحة، يمكن ارتداء هذه الفساتين في فصلي الصيف والشتاء على حد سواء.
 وفي الشتاء يمكنك تنسيقها مع حذاء بوت قصير وجاكيت جلد أو جينز لإطلالة رائعة ومميز.
فساتين الشيفون الوردية بقصات متعددة
بحزام على الخصر تضفي لمسة أنثوية رائعة، وذات الطبقات المتتالية التي تعطي إطلالة ناعمة ومميزة، ولمزيد من التغيير يمكنك اختيار الفساتين ذات الأكمام الطويلة الواسعة.

يمكنك استخدام هذه الفساتين في المناسبات الرسمية مثل الأفراح والخطوبة، وحتى للسهرات العادية، انتقي الفساتين ذات النقشات الكبيرة والألوان الهادئة لتكون ممتازة لهذه المناسبات.
 يمكنك تغيير الستايل عند ارتداء الفستان الشيفون المشجر باستخدام الإكسسوارات وتغيير الحقيبة والحذاء.
 كما يمكنك أيضاً تحويل الفستان الشيفون المشجر لقطعة مناسبة لفصل الشتاء بإضافة جاكيت الجينز أو الجاكيت الجلد أو حذاء بوت طويل ويمكنك تجربة ارتداء الفستان الشيفون المشجر مع البليزر لإطلالة فورمال مميزة.

ads
ads