الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تقطع فترة غيابها بمقطع كوميدي (فيديو)

الأحد 23/يوليه/2023 - 06:13 م
مي عز الدين
مي عز الدين

شاركت النجمة مي عز الدين عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو صورته بطريقة كوميدية، حيث قررت الفنانة المصرية أن تقطع فترة غيابها عن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وتعاود الظهور مجددا عبر هذا المقطع الطريف الذي مازحت به الجمهور وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين.




مي عز الدين في مقطع كوميدي

ظهرت الفنانة مي عز الدين بإطلالة عفوية بدون مكياج، وهي تحرك شفاهها في لقطة كوميدية طريفة، وتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن اشتياقهم لها خاصة أنها تختفي كثيراً من الظهور ووجه البعض سؤالاً لها حول سبب اختفائها المتكرر وعدم التواصل الدائم مع جمهورها.


وكشفت مي عز الدين، عن أسباب ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الظهور في البرامج التلفزيونية موضحة أنها لا تحب من حياتها الفنية إلا الوقوف أمام الكاميرا وممارسة مهنة التمثيل، بينما تكره بقية التفاصيل الخاصة بالشهرة والنجومية.



الانسحاب من حياة السوشيال ميديا

كما أوضحت أن الشهرة تضر بالحياة الشخصية للفنان وتمحوها تماماً، قائلة: "أسوأ ما في الشهرة أنها تلغي الحياة الشخصية للنجوم، وليس من حقك الرد على إساءة الناس، وعليك أن تقبل الانتقادات مهما كانت قاسية ومهما كانت حالتك النفسية، وليس لها ميزة إلا محبة الناس للنجوم، وقالت إن جمهورها هو أفضل ما جنته من مهنة الفن".

وقالت إن الانسحاب من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي جاء بحثاً عن مزيد من الخصوصية والسلام النفسي، معلقة: "بصراحة التعامل كدة مريح أكثر بكثير وبيخليك في سلام نفسي أكثر علشان في طاقة سلبية كثير عن زمان".



آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

يشار إلى أن أخر ظهور لمي عز الدين، عندما شاركت في بطولة مسلسل سوق الكانتو الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، بالتعاون مع أمير كرارة والذي تدور أحداثه حول طه القماش وعائلته والتي يحتوي ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض.

اقرأ أيضًا...

ads
ads