الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغبات واحتياجات السرطان| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 23 يوليو 2023

الأحد 23/يوليه/2023 - 03:02 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأحد 23 يوليو 2023




برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

في كل مكان هذا ليس يومًا قويًا بالنسبة لك. حتى خططك الموضوعة جيدًا قد تأتي بنتائج عكسية، وذلك بفضل الأحداث والتأثيرات غير المرئية. لا تقسو على نفسك عندما لا يكون كل شيء على ما يرام.


برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

فقط عندما يبدو أن مشكلة ما تهدأ، تظهر مشكلة أخرى مرة أخرى. قد يكون عمل اليوم معركة شاقة بالنسبة لك ولن تلوح في الأفق النهاية. قاوم ميلك إلى رفع ذراعيك في حالة الهزيمة. سوف تنجح إذا حاولت حقا.


الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

إذا كانت هناك تفاصيل صغيرة تجعلك ترى اللون الأحمر، فيمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من وجود مشكلة أكبر كامنة تحت السطح والتي ربما تكون قد ساهمت في افتقارك إلى التواصل الحقيقي. هذا هو ما يحتاج إلى النظر إليه.




السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

إذا كان التفكير في مثل هذا الوجود الممل الممتد إلى المستقبل يجعلك تشعر بالانزعاج قليلاً، فأنت بحاجة إلى التواصل مع احتياجاتك ورغباتك الأعمق وإعادة الاتصال بتلك الأشياء التي تلبي احتياجاتك حقًا.


برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

إذا كنت تحاول الحفاظ على سرية علاقة ما فقد تظهر للعلن، لأنك قررت أن هذا أصبح الآن مهمًا بما يكفي لمشاركته مع العالم. على الرغم من أنه قد يكون قرارًا صعبًا، إلا أنه يستحق ذلك على المدى الطويل.


برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

قد يعني الجانب الحالي في اللعب أنك تجد صعوبة في الشعور بالاستقرار واتخاذ قرار بشأن علاقة معينة شاركت فيها. ربما تحتاج إلى مزيد من الحرية، ولكنك أيضًا تحب هذا الشعور بوجود شخص ما تلجأ إليه في أوقات الشدة.




برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

أنت في وضع ملائم للغاية لإجراء تغييرات كبيرة في الوقت الحالي. عندما تتراجع وتلقي نظرة على الاتجاهات الأكبر، يصبح من الواضح أن لديك فرصًا أكثر مما تعتقد. ما كان مستحيلا أمس هو ممكن جدا اليوم.


برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

سيأتي الحظ السعيد من أشخاص وأماكن غير متوقعة. ومن المفارقات أنه كلما كنت أقل تنظيماً، كلما كنت أكثر استعداداً لاكتشاف الفرصة المثالية التي كنت تنتظرها. اتخذ موقفًا هادئًا وستنجح.




برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يبدأ اليوم بضجة كبيرة وستشعر بدفعة غزيرة من الطاقة التوسعية. ومع ذلك ستجد أن هذا الحماس يتلاشى وبحلول نهاية اليوم، سوف تجر قدميك. بدلًا من المبالغة في ذلك حاول أن تسرع نفسك.




الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)

إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار مهم اليوم أو إجراء اتصال مهم، فإن الصباح هو الوقت المناسب لتحقيق ذلك. خلال فترة ما بعد الظهر، ستجد صعوبة في تحفيز نفسك والآخرين. قد ترغب فقط في العودة إلى المنزل مبكرًا.


الدلو (22 يناير - 19 فبراير)

قد تشعر بالوحدة بسبب بعض الأفكار وأنظمة المعتقدات لديك. الحقيقة هي أن معظم هذه الوحدة هي ببساطة تركيب عقلي خاص بك. يتفق معك أناس أكثر مما تعتقد. افتح نفسك وستجد أن هذا صحيح.


الحوت (20 فبراير - 20 مارس)

قد لا تدوم ثقتك في بداية اليوم كما تريد. لا تقلق بشأن هذا ليس عليك دائمًا أن تكون في 100٪ من الوقت. لا تخف من العودة إلى الكواليس لفترة من الوقت وإعادة شحن بطاريتك.



اقرأ أيضًا...


ads